رئيس «دي إم جي إنيرجي»: مصر تلعب دورًا عالميًا في دعم قطاع الطاقة

قال رئيس شركة "دي إم جي إنيرجي" كرستوفر هدسون، إن مصر تلعب دورا عالميا وجوهريا في دعم قطاع الطاقة خاصة في منطقة شمال إفريقيا وشرق المتوسط.

 

وأضاف هدسون- في كلمة خلال افتتاح فعاليات الدورة الخامسة من مؤتمر ومعرض مصر الدولي للبترول "إيجبس 2022"، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الإثنين- إن حضور الرئيس السيسي لافتتاح هذه الدورة يلقي الضوء على أهمية هذا المؤتمر، مشيدا بالدور التي تقوم به مصر في هذا الصدد.

 

وأكد أن 2022 سيكون عاما مميزا لقطاع الطاقة ومن المتوقع أن يشهد نموا كبيرا رغم التحديات التي تواجه اقتصاديات العالم منذ عامين.

 

وأشار هدسون إلى أن هذا الاجتماع أصبح مهما وجوهريا، حيث إنه يشهد تمثيلا دوليا كبيرا لمنتجي الطاقة والعارضين بواقع 60 دولة و450 عارضا.

وأوضح أن المؤتمر سيسهم في وضع استراتيجية وخطة لتنظيم العمل في هذه الصناعة وتقديم الدعم اللازم للعاملين بها.

 

وقال رئيس شركة "دي أم جي إنيرجي" كريستوفر هدسون إن مصر تلعب دورًا عالميًا وجوهريًا في دعم قطاع الطاقة، خاصة في منطقة شمال أفريقيا وشرق المتوسط.

وأضاف هدسون -في كلمته خلال افتتاح مؤتمر ومعرض مصر الدولي للبترول (إيجبس 2022) في دورته الخامسة بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي- أن 2022 سيكون عامًا مميزًا لقطاع الطاقة، ومن المتوقع أن يشهد نموًا كبيرًا رغم التحديات التي تواجه اقتصاديات العالم منذ عامين، قائلًا إن هذا المؤتمر أصبح هامًا وجوهريًا حيث إنه يشهد تمثيلًا دوليًا كبيرًا لمنتجي الطاقة والعارضين بواقع 60 دولة و450 عارضًا.

ولفت إلى أن حضور الرئيس السيسي لافتتاح هذه الدورة يلقي الضوء على أهمية هذا المؤتمر مشيدا بالدور التي تقوم به مصر في هذا الصدد.

وأكد هدسون أن عام 2022 سيكون عاما مميزا لقطاع الطاقة ومن المتوقع أن يشهد نموا كبيرا رغم التحديات التي تواجه اقتصاديات العالم منذ عامين.