سرقة شاحنة مليئة بالتبرعات للاجئين الأوكرانيين فى بريطانيا

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

نقلت هيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سى" عن منظمة خيرية بريطانية قولها إن شاحنة مليئة بالتبرعات والأشياء المخصصة لضحايا الحرب الأوكرانيين سُرقت.

 

وقالت المنظمة الخيرية، إن رجلين سرقا الشاحنة المليئة بالأثاث من مستودعاتها يوم الأحد، وقال أحد الموظفين: "في غضون ثلاث دقائق، اختفت سيارتنا. لكننا لن نهزم".

 

وقالت منظمة المساعدة الدولية الخيرية، وهي مؤسسة خيرية مسيحية في المملكة المتحدة، على فيس بوك يوم الاثنين، إن سيارة بيضاء سُرقت من مقرها الرئيسي في تشورلي، لانكشاير، يوم الأحد.

 

وقالت المنظمة الخيرية لـ"بي بي سي" إن الشاحنة، التي قالت إنها تكلف أكثر من 26500 دولار (20 ألف جنيه إسترليني)، كانت مليئة بالأثاث المخصص للاجئين الأوكرانيين.

 

وقال رايان برنارد كوكر، أحد موظفي المؤسسة الخيرية، لـ"بي بي سي"، إن لقطات كاميرات المراقبة أظهرت رجلين يقودان السيارة إلى المستودع في شاحنة صغيرة بيضاء يوم الأحد ويستقلان السيارة.

 

وأكد كوكر لـ"بي بي سي"، إن عشرات المتطوعين كانوا يعملون في مستودع لانكشاير لإعداد التبرعات للأوكرانيين الذين نزحوا بسبب التدخل الروسي للدولة الواقعة في شرق أوروبا.

 

وأضاف: "بالأمس قمنا بتحميل شاحنتنا السادسة وهي في طريقها الآن إلى أوكرانيا. وبعد ذلك قام شخصان بسرقة إحدى سياراتنا، هذا ما يؤلم حقًا."

 

يمين الصفحة
شمال الصفحة