جنايات القاهرة تنظر محاكمة خاطفي دكتور صيدلي لسرقته بحلوان.. اليوم

تنظر اليوم الإثنين، محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس برئاسة المستشار علاء شوقي ، محاكمة متهمين محبوسين وهم كل من "محمد.ج "عامل كاوتش و"محمد .ع" عامل ، لاتهامهم بخطف دكتور صيدلي كرها عنه لسرقته بحلوان .

 

تعقد جلسة المحاكمة برئاسة المستشار علاء الدين سليمان شوقى رئيس المحكمة وعضوية المستشارين عماد الدين عيسى الخولى ومصطفى حسن أبو قوره الرئيسين بمحكمة استئناف القاهرة وأمانة سر محمد طه وعبد المسيح فل.

 

كشف أمر إحالة المتهمين الي محكمة الجنايات بأنهم بدائرة قسم شرطة حلوان بمحافظة القاهرة ، خطفا وآخرين مجهولين المجني عليه نادر السيد محمد كرها عنه وذلك بأن لاحقوه بالطريق العام وتمكنا من وضعه داخل دراجة بخاريه فتناوبوا عليه ضرباً فاحدثوا ما به من إصابات واصطحبوه لمكان بعيد عن أعين الناس فتمكنوا بهذة الطريقة من شل مقاومته واتمام جريمة الخطف علي النحو المبين بالتحقيقات.

 

وأضاف أمر الإحالة بأن المتهمين سرقا المنقولات المبينة وصفا بالاوراق والمملوكة للمجني عليه بأن استوقفوه بالطريق العام واشهروا سلاحاً أبيض لسرقة متعلقاته وتمكنوا بتلك الوسيلة القسرية من شل مقاومته وسرقة المنقولات ، كما حازوا أداة مما تستعمل في الاعتداء على الأشخاص وهي عصا خشبية بدون مسوغ من الضرورة المهنية أو الحرفية.

 

وكشفت أدلة الشهود في القضية حيث قال المجني عليه نادر السيد طبيب صيدلي بأنه وحال تواجده بالطريق العام قام المتهمين باصطحابه داخل دراجة نارية وتناوبوا عليه ضرباً فاحدثوا ما به من إصابات وحال وصولهم لمنطقة زراعية قاموا بسرقة متعلقاته كرها عنه حال احرازهم عصا خشبية تعدوا عليه بها واحدثوا  ما به من إصابات وعزى قصدهم خطفه وسرقته كرها عنه .