المصرف المتحد ينظم أكبر مائدة إفطار تفاعلية وإفتراضية لـ 1900 موظف في 18 محافظة| صور
المصرف المتحد
في سابقة تعد الأولي من نوعها، وتحت شعار "العيلة الكبيرة" نظم المصرف المتحد أمس اكبر مائدة إفطار تفاعلية وغفتراضية ل1900 من فريق عمله بـ18 محافظة علي مستوي الجمهورية.
وفي أجواء تسودها البهجة والسرور, شارك فريق عمل المصرف المتحد من الـ68 فرع والـ3 مراكز رئيسية في الـ18 محافظة في حفل إفطار الجماعي، وذلك عن طريق بث مباشر بين الـ18 محافظة باستخدام خاصية الفيديو كونفرنس وربطهم بالقاهرة في آن واحد وعلي مدار 5 ساعات متواصلة.
حيث تم تقسيم الـ18 محافظة إلى 6 مواقع رئيسية، هم : القاهرة والجيزة – الإسكندرية ومرسي مطروح – الدلتا ووجه بحري والمنصورة والصعيد في المنيا وسوهاج وأسيوط, ليتم نقل بصورة سلسة عملية التفاعل بالصوت والصورة بين فريق العمل كله دون الإلتفاف إلى المسافات.
وفي بداية كلمته, وجه أشرف القاضي – رئيس المصرف المتحد التحية والتقدير لفريق عمل المصرف المتحد علي تفانية وإخلاصه في العمل وإيمانه بأهمية التطوير المستمر والتحسين من أجل تحقيق مكانة متميزة للمؤسسة بالسوق.
وأشاد القاضي إلى ما تم تحقيقة علي مدار السنوات الماضية من إنجازات كبيرة تحسب لهذا الفريق الناحج في كافة التخصصات المصرفية والتقنية. لافتا إلى أهمية حشد الجهود والإستعداد في الفترة القادمة لمزيد من النجاحات والإنجازات والفقزات خاصة في مجال الخدمات المصرفية الرقمية.
وأعرب أشرف القاضي أن التكنولوجيا الحديثة ساهمت في تقريب المسافات وجعلت التواصل بين البشر سهل وأبسط في زمن أقل بكثر رغم بعد المسافات، مؤكدا علي ضرورة التواصل الفعال خاصة بين فريق العمل الأمر الذي يكسب مهارات عديدة ويزيد من الثقة بالنفس والقدرة علي تحقيق الأهداف وتعظيم الأرباح.
وأوضح القاضي أن المصرف المتحد يحرص علي تعميق ثقافة العمل بروح الفريق كأحد أهم مفاتيح النجاح، لدرجة أن شعار الإتصال المؤسسي الداخلي " فريق عمل واحد .. مستقبل واعد" الأمر الذي يعزز الشعور بالولاء والانتماء للمؤسسة، ويساهم في رفع الانتاجية وضمان انجاز المهام مع توفير فرص استثنائية ومتميزة للتعلم والتطوير، مبينا أن الفترة القادمة ستشهد تنظيم العديد من الفاعليات وتكثيف الجهود لمضاعفة النتائج.
وأعرب فرج عبد الحميد – نائب رئيس مجلس الادارة - أن المصرف المتحد يتمتع ببنية تحتية تكنولوجية عالية الجودة تعمل بكفاءه فائقة لتستوعب احتياجات العملاء الحالية من الخدمات الرقمية. كذلك تتم عملية تحديث وتطوير مستمرة لتتوافق هذه الخدمات والحلول البنكية الرقمية مع احدث معايير الجودة المصرفية العالمية. مؤكدا علي الدور المتميز الذي يقوم به المصرف المتحد وفريق عمله في توعية العملاء باهمية الحلول المالية الرقمية.
هذا وقد أشارت نيفين كشميري – نائب العضو المنتدب - إلى تميز المصرف المتحد وفريق عمله في مد جسور التواصل المباشر والوثيق مع جموع العملاء المنتشرين بجميع انحاء الجمهورية. وذلك لمعرفة احتيادات الحالية والمستقلبية من الحلول البنكية سواء الرقمية او البنكية. ومن هنا تكون هندسة المنتجات المصرفية المتميزة سواء التقليدية او المتوافقة مع احكام الشريعة لتلبي احتياجات العملاء وعلي مدار الساعة بمنتهي آمان وبجودة عالية.