عبدالرحيم كمال يعرب عن سعادته بجائزة جزيرة غمام في القاهرة للدراما

عبدالرحيم كمال

عبدالرحيم كمال

أعرب الكاتب والسيناريست عبد الرحيم كمال عن سعادته البالغة بفوزه بجائزة أفضل مؤلف عن مسلسل "جزيرة غمام" خلال فاعليات مهرجان القاهرة للدراما في نسخته الأولى، فضلًا عن فوز المسلسل بأكثر من جائزة خلال المهرجان.

 

 

 

وكتب عبد الرحيم كمال عبر حسابه بموقع التغريدات الشهير "تويتر": "الحمد لله على الحمد لله جايزة أحسن مؤلف عن سنة 2022 وجائزة أحسن ديكور وتصوير وأحسن ممثل مساعد وأحسن ممثل وأحسن مسلسل لجزيرة غمام، حاجة تدعو للسعادة والفخر والفن المصري فن قادر على صنع الكثير، الحمد لله وشكرا للجميع جمهور واساتذة وزملاء واصدقاء وحبايب".

 

مسلسل "جزيرة غمام" تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوى وبطولة طارق لطفي، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، وفاء عامر، محمد جمعة، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، عايدة فهمى، اسلام حافظ، أحمد عبد الحميد، أحمد النجار، أحمد ماجد، وعدد آخر من الفنانين، وظهور خاص للفنان عبد العزيز مخيون.

 

وتعود أحداث المسلسل إلى الوراء لأكثر من 100 عام، في إحدى القرى الموجودة على البحر الأحمر، وفى تلك الجزيرة تنكشف وكيف آثر الوافدين على الهدوء الذي يسكن تلك المدينة، بالإضافة إلى الطمع والنفوس البشرية غير السوية وتحديداً بين الأخوة، والتي تحول هذا الأمان الذى يعم القرية إلى فوضى عارمة.

 

كما يستعد الكاتب عبد الرحيم كمال لتقديم مسلسل جديد بعنوان "الحشاشين" بطولة الفنان كريم عبدالعزيز وإخراج بيتر ميمي، حيث يجمع فريق العمل حاليًا جلسات تحضيرية للمسلسل المقرر عرضه في دراما رمضان المقبل 2023.

الضرائب
الضرائب