مشهود له بالكفاءة.. وفاة معلم خبير خلال طابور المدرسة في الشرقية

توفي معلم بمدرسة مشتول الإعدادية، التابعة لمديرية التربية والتعليم بالشرقية، وذلك خلال أداء طابور المدرسة، صباح اليوم الإثنين.

 

مديرية التربية والتعليم في محافظة الشرقية أصدرت بيانا، عبر صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك، أوضحت فيه أن المعلم يدعى أشرف محمد سليم، معلم خبير اللغة الإنجليزية، منوهة أن الراحل مشهود له بالعلم وحسن الخلق والكفاءة.

 

 من جهته، تقدمت مدرسة مشتول الإعدادية التابعة لإدارة غرب الزقازيق التعليمية، بالعزاء في وفاة الراحل أشرف محمد سليم، وجاء نص بيان مديرية التعليم كما يلي:

 

 

 قد وافته المنية صباح اليوم الإثنين، وذلك أثناء طابور الصباح في مدرسة مشتول الإعدادية التابعة لنطاق ودائرة إدارة غرب الزقازيق التعليمية.

 

 وفاة مدرس أثناء طابور الصباح بالشرقية

 

  "ينعي محمد فؤاد الرشيدي، وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة الشرقية، ومحمد رمضان غريب، وكيل مديرية التربية والتعليم في محافظة الشرقية، ومديرو عموم مديرية التربية والتعليم في محافظة الشرقية ومديرو عموم ووكلاء الإدارات التعليمية وجميع العاملين في مديرية التربية والتعليم بالشرقية، بمزيد من الحزن والأسى، شهيد العلم والتعليم المرحوم الأستاذ أشرف محمد سليم، معلم خبير اللغة الإنجليزية، والذي وافته المنيه اليوم الإثنين، أثناء طابور الصباح في مدرسة مشتول الإعدادية التابعة لإدارة غرب الزقازيق التعليمية".

 

يمين الصفحة
شمال الصفحة