داليا لمحكمة الأسرة: زوجي دخله يتجاوز نصف مليون جنيه ويرفض منحي أجر مسكن

صورة ارشيفية

صورة ارشيفية

رفعت زوجة تدعى« داليا » دعوي حبس، ضد زوجها «محسن»، أمام محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة، طالبت بمعاقبته بعد رفضه سداد أجر المسكن الخاص بها البالغ 20 ألف جنيه شهريا، وذلك طوال 8 أشهر، لتقدم ما يفيد بدخله الذي يتجاوز نصف مليون جنيه سنويا من علمه بالتجارة.

وأكدت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة : «طردني من شقتي، ورفض الإنفاق على أولادي، بسبب اعتراضي علي أخلاقه السيئة، لأعيش وطفلين في جحيم بسبب تصرفات زوجي».

وتابعت الزوجة في دعواها : «لجأت إلى محكمة الأسرة بحثاً عن حقوقي الشرعية، بعد أن أصبح زوجي يبدد أمواله دون حساب، ويرفض منحي حقوقي الشرعية، وقدمت أوراق رسمية تثبت يسار حالته المادية، وأرباحه التي تتجاوز نصف مليون جنيه ومساومتي لإلقاء لي مبالغ زهيدة في حين أنه يعيش في فيلا  في منطقة راقية، وينفق الأموال على أسرته وأصحابه ويسافر ويقضي شهور خارج مصر ويبخل على وعلى عيالي».

وأكملت الزوجة: « لاحقته بدعاوي حبس بعد أن يئست من سداده للنفقات ومنحي حقوقي الشرعية، بخلاف رفضه لسداد أجر المسكن، ورفضه عيش أولاده  في مستوى اجتماعي لائق، لأصبح مديونه بسببه، بخلاف محاولته التلاعب بحقيقة دخله للاستيلاء على حقوقي وتهديده لي بالرسائل وسبى على التواصل الاجتماعي واتس أب وقذفا بأبشع الاتهامات»