بشرى سارة بشأن أعلاف الدواجن ومستلزمات المصانع

كشف علاء عز، الأمين العام للاتحاد العام للغرف التجارية، تفاصيل الإفراج عن مستلزمات المصانع وأعلاف الدواجن، قائلًا: " إنه تم الإفراج عن 4000 شحنة من الموانئ خلال اليومين الماضيين، تحتوى على المستلزمات الأساسية للمصانع من أجل تصنيع الألبان والجبن، والزيوت، بالإضافة الإفراج عن شحنة أعلاف للدواجن.

وأكد علاء عز، أن اتحاد الغرف التجارية بالتعاون مع كل الجهات المعنية داخل الدولة المصرية يهدف إلى إعادة عمل المصانع بكافة طاقته عبر توفير مستلزمات المصانع ، إضافة إلى عدم نقص آي سلع غذائية أساسية من الأسواق بالمحافظات مع استقرار الأسعار.

ولفت إلى أنه تم الاتفاق على استقرار أسعار السلع ومتابعة الأسواق أول بأول ، مؤكدًا أن السلع التي شهدت ارتفاعا بالأسعار الأمر خارج عن إرادة الغرف التجارية، مؤكدًا أن الأسبوع المقبل سيتم توفير كافة السلع الأساسية في الأسواق، محذرًا المصانع والتجار من احتكار أو تخزين أي سلعة.

ووجه نصيحة إلى المواطنين بعدم شراء أي سلعة غذائية يرتفع سعرها، بالإضافة إلى إخطار أجهزة الرقابة عن هؤلاء التجار، مؤكدًا أن الأولوية الآن لتوفير السلع الغذائية دون النظر إلى ارتفاع السلع الهندسية أو ضبط أسعارها، مؤكدًا أن الأسعار لن ترتفع خلال الفترة المقبلة.

يمين الصفحة
شمال الصفحة