انهيار زوجة أمام محكمة الأسرة: جوزي اتجوز عليا ومنعني من عيالي

محكمة الأسرة

محكمة الأسرة

 رفعت ربة منزل أمام محكمة الأسرة بالجيزة، دعوى ضد زوجها تطلب فيها نفقة زوجية، وقالت في دعواها بأنها تركت مسكن الزوجية، بعد أن تزوج عليها من أخرى، ونجاحه هو وزوجته الثانية في السيطرة على أولادها رفضا رؤيتها .

وأوضحت ربة المنزل في دعواها أمام محكمة الأسرة:« إنها تزوجت منذ 15 سنة، من موظف تربطهما صلة قرابة، وأنجبت طفلين «10 سنوات» و«13 سنة» وكانت الحياة بينهما غير مستقرة، وزوجها متمرد عليها ودائما ينتقضها، مما جعلها تتجنب اتخاذ قرارات بشأن تربية طفليها أو مرعاتهما، واعتادت اللجوء إليه قبل اتخاذ أي قرار.

وأكملت الزوجة:« بأن زوجها تعامل معها بعنف أثناء الفترة الأخيرة واضطرت تحمله لكي ينفق عليها وعلى طفليه، لكونها ربة منزل ولم تستكمل تعليمها للعمل بمؤهلها التعليمي، موضحة بأنها فوجئت به يخبرها بزواجه من زميلته في العمل، إضافة إلى إخبارها بأنه سوف يحضر زوجته الثانية للإقامة معهما فلم تتحمل قراره وتركت الشفة ورفض تطليقها، مما جعلها تقيم دعوى نفقة زوجية .

وأضافت ربة المنزل في دعواها: «بأنها بعد أن تركت شقة طلبت من زوجها رؤية طفليها، إلا أنهما رفضا حسب قولها موضحة بأنه نجح هو وزوجته الثانية في تحريضهما عليها، توجهت إليهما وعندما دخلت لرؤيتهما فتركها الاثنان واختبأ في غرفة النوم وصرخا في وجهها «مش عايزينك أمشي من هنا».