أهالي ضحايا «أتوبيس الدقهلية» يشيعون جثامين 7 من أبنائهم | صور

جانب من الصور

جانب من الصور

شيع المئات من المواطنين بقرية أوليلة بميت غمر بالدقهلية ، جثامين ضحايا 7 من أبنائهم في غرق أتوبيس بإحدى الترع صباح اليوم.  

وكانت قد وافت المنية 20 مواطن بينهم طلبه في حادث انقلاب حافلة «ميني باص» في مياه ترعة في محافظة الدقهلية، فيما جاء بين المتوفين جراء الحادث ستة شباب جميعهم من قرية واحدة.

الحادث أودى بحياة ستة شباب جميعهم من أبناء قرية أوليلة التابعة لنطاق ودائرة مركز ميت غمر في محافظة الدقهلية، فيما أودى الحادث كذلك بحياة تسعة عشرة أشخاصٍ آخرين، حسب ما أعلنته محافظة الدقهلية بشأن الحادث.

ترجع تفاصيل الحادث عندما تلقي اللواء مروان حبيب، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية في مديرية أمن الدقهلية، يفيد بورود بلاغ من مركز شرطة أجا بوقوع حادث انقلاب سيارة ميني باص في مياه ترعة بنطاق ودائرة مركز شرطة أجا.

 وعلى الفور انتقل رجلال المرور ورجال المباحث إلى مكان الحادث وبالفحص تبين من التحريات الولية وقوع حادث انقلاب حافلة (ميني باص) في مياه ترعة المنصورية بالقرب من قرية منشأة عبدالنبي التابعة لنطاق مركز شرطة أجا، ما أسفر عن مصرع 24 شخصًا، بينهم ستة شباب من قرية واحدة، فيما جرى نقل المصابين إلى المستشفى والتحفظ على جثامين المتوفين في مشرحة المستشفى الدولي تحت تصرف جهات التحقيق.