بعد 15 يوم من عرضه| «تحت تهديد السلاح» يتخطى الـ 3 ملايين جنيه إيرادات بالسينما المصرية

فيلم تحت تهديد السلاح

فيلم تحت تهديد السلاح

وصلت إيرادات فيلم «تحت تهديد السلاح» إلى 3,108,486  جنيها من شباك التذاكر في دور السينما المصرية، بعد أسبوعين من بدء عرضه، وحقق الفيلم في الأسبوع الماضي فقط إيرادات 1,290,177 جنيها.

وتحدث الرداد عن تفاصيل الفيلم بداية من تحضيراته التي استغرقت حوالي عامين قائلا:" الحمد لله مبسوط بالفيلم والإشادات الإيجابية عليه، ويعتبر حالة خاصة بالنسبة لي في مشواري الفني وبذلت مجهودا كبيرا من خلاله".

وأضاف حسن الردار : "خسيت حوالى 16 كيلو من أجل الشخصية التي قدمتها أثناء الفيلم التي استغرقت في تصويره عامين على فترات متقطعة نظرًا لعدد من الظروف التي مررت بها من وفاة والدتي ووفاة والد زوجتي الفنان الكبير سمير غانم ودلال عبد العزيز.

كما أوضح عن مشروعاته في الفترة المقبلة، وتحدث السيناريست أيمن بهجت قمر عن كواليس تحضيراته للعمل واختياره للنجم حسن الرداد، وعن مشروعه القادم سويا .

فيلم «تحت تهديد السلاح» بطولة حسن الرداد، شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، هلا السعيد، جوري بكر، أحمد بدير، وعدد آخر من الفنانين وضيف الشرف فتحي عبد الوهاب، ، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق حول جريمة قتل يتم اتهام فيها الرداد ويتم البحث عن ملابسات الجريمة.