لـ200 شاب وفتاة.. المنطقة الجنوبية العسكرية تنظم حفل زفاف جماعي| صور

نظمت المنطقة الجنوبية العسكرية حفل زفاف جماعي لعدد 200 شاب وفتاة من مختلف محافظات الصعيد، وذلك بعد دعمهم بالأجهزة الكهربائية والأثاث وكافة المستلزمات بالتعاون مع عدد من مؤسسات المجتمع المدني ورجال الأعمال، في إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على دعم المجتمع المدني والمساهمة في تخفيف الأعباء الاقتصادية عن كاهل الشباب والفتيات المقبلين على الزواج.

وتضمن الحفل تنفيذ عرضًا للموسيقات العسكرية، بالإضافة إلى عدد من العروض والفقرات الفنية والترفيهية التي أضفت أجواء من السعادة والبهجة بالحفل، كما تم توزيع الهدايا المادية والعينية على المتزوجين.

وألقى اللواء أ.ح محب حبشي خليل قائد المنطقة الجنوبية العسكرية، كلمة نقل خلالها تهنئة وتحيات الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة للحضور، مؤكدًا أن الحفل يأتي إيمانًا من القيادة العامة للقوات المسلحة بالمسؤولية الاجتماعية تجاه أبناء الشعب المصري العظيم.

فيما أعرب الحضور عن عميق شكرهم وامتنانهم لما تقدمه القوات المسلحة من جهود لدعم المجتمع المدني، والمساهمة في إعانة الشباب المقبل على الزواج، كما أشادوا بحسن الاستقبال والتنظيم الجيد لحفل زفاف أبناء جنوب الصعيد.

وحضر الحفل عدد من قادة القوات المسلحة وعدد من المحافظين وعدد من رجال الدين ورؤساء الجامعات والفنانين، والشخصيات العامة.