أبراج فلكية معدودة من هؤلاء الأشخاص الذين لا ينسون شيء ولا يفوتهم فائتة وعقلهم كأنه

يتميز البعض من الأشخاص من قوة الذاكرة، ولكن هناك البعض الآخر يعاني من مشاكل ضعفها، وقد يسبب لهم إحرج كبير أمام الآخرين، ولم يستطيعون تذكر الأشياء أين وضعوه، مما يشعرهم ببعض الإرتباك والحيرة، وعلى عكس تلك الناس، يوجد بعض الأشخاص الذين لديهم ذاكرة حديدية، يتذكرون أي شيء من تواريخ أو أحداث مهما كانت تافة..

في ذات السياق، كشفت الدكتور عبير فؤاد، خبيرة الأبراج، وعالمة الفلك، في تصريح لـ "الحصاد"، من خلال السطور التالية، أبراج فلكية معدودة من هؤلاء الأشخاص الذين لا ينسون شيء ولا يفوتهم فائتة وعقلهم كأنه آلة تسجيل طبيعة، وهي كالأتي:


برج الثور

يتسم أصحاب هذا البرج بأنهم من الأشخاص، التي يتمتعون بذاكرة قوية بشكل كبير، فقد يصل الأمر إلى قدرته على وصف صفحة من كتاب، وبرج الثور يستطيع تذكر مكان وضع النص، وما هى رقم الصفحة والصور من الذاكرة لديه وكأنه يراها.

برج السرطان

يعد برج السرطان من أكثر الأبراج التي تهتم بأدق التفاصيل، التي تمر أمامه، وهو يقظ و يميل إلى تسجيل كل الذكريات الجيدة أو السيئة في ذهنه مما يجعله لا ينسى أي شخص أو أي حدث يمر به، ويظل في ركن في ذاكرته مهما كان تافه أو غير مهم، مما قد يرجع في استرجاعه وقت الحاجة كالتحدث عن المواقف بكل دقة.

برج العذراء

يعد أصحاب برج العذراء من أشهر التي تتميز بالمثالية، ويمكن أن يحدد أبسط شيء قد حدث معه بشكل خاطئ أو جيد، ويمكن أن يستخدم ذاكرته بشكل فعال عندما يتعلق الأمر بتخطيط للأشياء وتنظيمها.

برج الجدى

يعتبر مواليد هذا البرج من أكثر التفاصيل التي تهتم بأبسط التفاصيل الصغيرة، وأيضا يتمتع بذاكرة جيدة وتسعفه خاصة في حياته العملية والمهنية لذلك يعتمد علي ذاكرته بشكل كامل في إنجاز الأعمال التي يعمل عليها في وقت قصير، ويربط الأشياء البسيطة ببعضها.

يمين الصفحة
شمال الصفحة