ثاندر تتصدر قائمة شركات السمسرة بالبورصة من حيث عدد العمليات المنفَّذة خلال نوفمبر

 شركة ثاندر

شركة ثاندر

تصدرت شركة ثاندر لتداول الأوراق المالية قائمة شركات السمسرة بالبورصة المصرية من حيث عدد العمليات المنفَّذة خلال شهر نوفمبر الماضي، بإجمالي تجاوز 213 ألف عملية، وتداولات منفذة بواقع 700.4 مليون جنيه، وذلك وفقًا للتقرير الشهري للبورصة المصرية.

كما تقدمت شركة ثاندر في ترتيب شركات الوساطة المالية من حيث قيم التداول في السوق الرئيسي وبورصة النيل وخارج المقصورة منذ بداية العام، بعدما نفذت الشركة تداولات بقيمة 2.9 مليار جنيه بحجم تداول 1.6 مليار ورقة عبر تنفيذ 766.2 ألف عملية خلال أول 11 شهرًا من العام الحالي.

جاء نجاح “ثاندر” في احتلال مركز متقدم بين شركات السمسرة العاملة بالسوق المحلي، رغم تأسيسها منذ عامين فقط، نتيجة ما تقدمه الشركة من تسهيلات في الاستثمار بسوق المال، سواء خلال فتح حساب العملاء بالبورصة أو التداول بسوق المال من خلال المنصات الرقمية، إضافة إلى تقديم خدمات متنوعة للتوعية بكيفية الاستثمار بسوق المال، ومنتجات استثمارية تناسب مختلف احتياجات العملاء.

تسهم “ثاندر” في تعزيز الشمول المالي بمصر من خلال استخدام التكنولوجيا في تشجيع الأفراد على الاستثمار للاستفادة من ثمار نمو الاقتصاد المصري، وتحقيق عائد مناسب على المدخرات لمواجهة ارتفاع التضخم، وفي الوقت نفسه زيادة أعداد المستثمرين بسوق المال المصرية.