"بدأت بالابتزاز وانتهت بالحبس".. القصة الكاملة للقبض على البلوجر هدير عاطف

البلوجر هدير عاطف

البلوجر هدير عاطف

أثارت البلوجر هدير عاطف، الجدل بين متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي على خلفية اتهامها وطليقها وشقيقته وزوجها بالنصب على بعض رجال الأعمال، وما تردد من أنباء حول تعرضها للاختطاف، وتهديد طليقها بإنهاء حياته، وفيما يلي نقدم لكم تفاصيل الأزمة.

بلاغ بالتشهير والابتزاز

تقدمت البلوجر هدير عاطف، مؤخرًا، ببلاغ للنائب العام، بتعرضها للتشهير والتهديد، مدعية ان أعضاء كتيبة إلكترونية شنوًا هجومًا ضدها؛ للنيل من حياتها الأسرية والتنمر على أسرتها.

وأكدت هدير، أنها تتعرض للابتزاز عن طريق تقديم عروض بيع للجروبات والصفحات التي تشهر بها، علاوة على فبركة محادثات خاصة وقول ادعاءات لا أساس لها من الصحة، وتهديد عدد من الفتيات للوكلاء والعملاء المتعاملين مع هدير عاطف؛ بغرض منعهم من التعامل معها تجاريًا ودعائيًا.

استغاثة والدة هدير

نشرت شقيقة البلوجر هدير عاطف، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مقطع فيديو لوالدتها تستغيث من خلاله بعد اختفاء ابنتها صباح أمس الأحد، موضحة أنها فوجئت في الساعة السابعة صباح أمس، بـ7 بلطجية كسروا باب الشقة، وسرقوا أموال وذهب ابنتها وحفيدتها، وأخذوها لحين ظهور طليقها، مناشدة الإنفلونسر علي غزلان، بنشر ما حدث واقعة الاختطاف عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

علي غزلان يدخل خط الأزمة

أوضح الانفلونسر علي غزالان، حقيقة ما تم تداوله من القبض على البلوجر هدير عاطف، بعد انتشار اخبار عن اختطافها، موضحًا عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام": "وصلنا لهدير للأسف، هدير اتقبض عليها، مش مسموح اتكلم في تفاصيل، ومامتها اللي طلبت مني أنزل الاستوري دي، بس ادعو إن ربنا يلطف بيها".

مواقف طليق هدير

ادعى طليق هدير، عبر حسابه الشخصي عبر موقع انستجرام، عقب استغاثة والدة البلوجر باختطاف ابنتها، أنه سينتحر عقب اختطاف طليقته وتعرض طفلته للخطر، قائلًا: “الحقوا هدير وكايلا، 10 دقائق ومش هاكون موجود في الحياة، بنتي وذنبي في رقبتكوا، العقود كلها دلوقت رايحة القسم، الفلوس هتوصلكم أول ما أموت بألف خير، عند ربنا أرحم كتير".

وتابع: "دي فلوسي وشقى عمري وحق بنتي، عايزين ياخدوا كل حاجة، الحقوا هدير معرفش فين، الحقوا هدير عاطف انا مش عارف اوصل لها، أنا هاموت نفسي لو معرفتش هي فين هي والبنت، حسبي الله ونعم الوكيل".

وذكر: "ولا عرفت أساعدهم ولا عرفت أساعد نفسي، البقاء والدوام لله، واتمنى منه يسامحني، وكمان بنتي وهدير يسامحوني، وأمي الغالية الله يرحمك ويسامحك، اشبعوا بالفلوس، أنا مش عايز منها حاجة، حتى نفسي مش عايزها".

وأردف: "لو فيه أدمن بينزل الاستوري، كده الفلوس في أمان، بس بلال مش في أمان أو مات أو في المستشفى، هدير وكايلا في رقبتكوا، إنا لله وانا اليه راجعون".

وبعد ساعات قليلة، نشر أدمن الصفحة الخاصة بطليق هدير، بلال محمود، خبرًا زعم فيه بأن بلال قد أنهى حياته، قائلًا: "ربنا يرحمك يا صاحبي ويغفر لك، بلال فى ذمة الله ادعوله بالرحمة والمغفرة".

القبض على البلوجر هدير عاطف

تلقي قسم شرطة التجمع الخامس بلاغًا من 6 أشخاص، يفيد بتعرضهم للنصب والاستيلاء على مبالغ مالية بدعوى تشغيلها في البورصة، متهمين هدير عاطف، وطليقها بالاحتيال عليهم.

كما تلقت إدارة الأموال العامة بلاغًا من 10 أشخاص آخرين بتعرضهم لواقعة نصب والاستيلاء على مبالغ مالية، تخطت 2 مليون جنيه، بدعوى تشغيلها في تجارة السيارات والعقارات والبورصة، من قِبل البلوجر وطليقها بلال محمود، وشقيقته وزوجها.

وجاءت التحريات والتحقيقات الأولية، لتؤكد صحة البلاغات، باتهام البلوجر وطليقها وشركائهما، بالنصب على المبلغين والاستيلاء على مبالغ مالية بدعوى تشغيلها في البورصة، وتم إلقاء القبض على 3 متهمين، من بينهم البلوجر، وتحويلهم لنيابة الأموال العامة، للتحقيق معهم.

يمين الصفحة
شمال الصفحة