بتهمة النصب والاحتيال.. تجديد حبس البلوجر هدير عاطف

هدير عاطف

هدير عاطف

قررت محكمة القاهرة الجديدة تجديد حبس البلوجر هدير عاطف وأربعة متهمين آخرين لمدة 45 يومًا على ذمة التحقيقات، بتهمة النصب والاحتيال على المواطنين وترويج العملة. تمكنت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن القاهرة من القبض على المتهم عمرو رضوان، الشريك في النشاط الاحتيالي للبلوجر هدير عاطف، وتم اكتشاف ملابسات قضية احتيال تتعلق بـ١٦ مواطنًا.

ووفقًا لوزارة الداخلية، تم الكشف عن تورط البلوجر هدير عاطف وزوجها وشقيقتها وزوجها في النصب والاحتيال على المواطنين والحصول على مبالغ مالية منهم. قدّم الجميع نفسهم على أنهم يمتلكون مجموعة شركات تعمل في مجالات متنوعة مثل السيارات والعقارات وتداول الأوراق المالية، ووعدوا المتضررين بأرباح مالية مقابل استثماراتهم. كما قامت البلوجر المذكورة بالترويج لنشاطات هذه الشركات عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" لجذب المتابعين.

بعد تنفيذ إجراءات التحقيق، تم القبض على ثلاثة من المتهمين في منطقة الجيزة. اعترفوا بتلقيهم مبالغ مالية تجاوزت المليون جنيه مصري، مدعين أنها ستستثمر لصالحهم وتحقق أرباحًا، ولكنهم لم يفعلوا ذلك ولم يعيدوا المبالغ. تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم، وتستمر الجهود للقبض على المتهم الهارب.

عنوان مقترح: "تجديد حبس البلوجر هدير عاطف وآخرين لمدة 45 يومًا بتهمة النصب والاحتيال على المواطنين وترويج العملة"

يمين الصفحة
شمال الصفحة