أبرزهم الجوزاء .. أبراج مشهورة بالإسراف وصرف راتبهم على الرفاهية

على الرغم من أن الكثيرين لا يؤمنون بالأبراج إلا أنه أحيانا يتصادف أن تصدق في وصف السمات الشخصية للبعض، يتسم البعض بالإسراف والتبذير الذي يدفعه لإنفاق الكثير من الراتب بعد حصوله عليه مباشرة، حتى إنه يفاجأ بإنفاقه قبل منتصف الشهر، وهؤلاء يعتقد إنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التي نستعرضها في هذا التقرير، وفقًا لما ذكره موقع "timesofindia".

أبراج بتخلص مرتبها قبل نصف الشهر

برج الثور

يتسم مولود برج الثور بالعناد والطموح الذى يدفعه دائماً للعمل على تحقيق أهدافه على أرض الواقع، لكنه يرغب طوال الوقت في العيش حياة مرفهة وفاخرة له ولعائلته، لذلك ينفق الكثير من راتبه الشهرى في شراء أشياء باهظة الثمن.

شراء الكثير من الأغراض

برج الجوزاء

يعرف مولود برج الجوزاء باندفاعه وتهوره وحبه الشديد للترفيه، لذلك يشعر بالسعادة عند شراء سلع باهظة الثمن، لذلك ينفق راتبه الشهرى قبل منتصف الشهر.

برج الأسد

يعشق مولود برج الأسد شراء هدايا باهظة الثمن وإهدائها لأحبائه، حيث يعتقد إنه بذلك يعبر عن حبه لهم، ولأنه دائماً ما يحرص على شراء أشياء باهظة الثمن، لذلك ينفق راتبه الشهرى قبل نهاية الشهر.

برج القوس

يعشق برج القوس السفر ويسعى لشراء تذاكر الطيران من الدرجة الأولى ويحرص بالإقامة في فنادق 5 نجوم والذهاب لمطاعم باهظة الثمن، لذلك ينفق راتبه الشهرى قبل نهاية الشهر.

برج الجدى

يتسم مولود برج الجدى بالطموح والجدية في العمل والسعى دائماً لتحقيق أحلامه على أرض الواقع، لذلك لا يرضى سوى بالحصول على ما يرغب ويحلم به، كما يحرص طوال الوقت على شراء أشياء باهظة الثمن سواء ملابس أو إكسسوارات وغيرها من الأغراض المختلفة، ليتفاخر بها أمام الآخرين، لهذا ينفق راتبه الشهرى قبل نهاية الشهر.