مدبولي: مركز التصنيع الرقمي يحتوى على أحدث الماكينات لتعميق التصنيع المحلي

الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء

الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أن افتتاحه مركز التصنيع الرقمي بالهيئة العربية للتصنيع، يهدف لتعميق التصنيع المحلي ويحتوى على أحدث الماكينات ومنها موضوع مضخات وطلمبات المياه التي تستخدم فى مشروعات الصرف الصحي، جاء ذلك خلال افتتاحه مركز التصنيع الرقمي بالهيئة العربية للتصنيع.

 

وقال رئيس الوزراء، أن احتياجاتنا من 2500 إلي 3000 طلمبة سنويا، موضحا إنه بعد هذا المصنع سيكون هناك مكون محلي، مؤكدا إنه تم اعتماد 8 رخص ذهبية وسيتم بصورة أسبوعية العرض على مجلس الوزراء لدعم الصناعة المصرية، موضحا أن الأزمة العالمية تعلمنا ضرورة الاعتماد شبه الكامل على صناعتنا ومعداتنا.

 

وأوضح مدبولي، أن المركز يهدف لتعميق التصنيع المحلي ويحتوى على أحدث الماكينات ومنها موضوع مضخات وطلمبات المياه التي تستخدم فى مشروعات الصرف الصحى.

 

وتفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، مركز التصنيع الرقمى بمصنع المحركات، بالهيئة العربية للتصنيع، وشاهد فيلمًا تسجيليا عن مراحل إنشاء مركز التصنيع الرقمي.

 

وقام الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، اليوم السبت، بافتتاح مركز التصنيع الرقمى بمصنع المحركات، بالهيئة العربية للتصنيع، واستمع لشرح حول معدات المصنع وما يتم إنتاجه فى مجال تنقية المياه ومحطات المياه وقطاع الطائرات.

يمين الصفحة
شمال الصفحة