بث مباشر.. رجلات الترجيح بين فرنسا والأرجنتين بنهائي كأس العالم

انتهت مباراة الأرجنتين وفرنسا بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق، بعد انتهاء الـ90 دقيقة والأشواط الإضافية، ليلجأ الفريقين لرجلات الترجيح.

سجل  كيليان امبابي هدف التعادل لمنتخب بلاده أمام الأرجنتين، لتصبح النتيجة 3/3 لكل فريق، في الدقيقة 117 من الأشواط الإضافية.

ليونيل ميسي يسجل الهدف الثالث للأرجنتين أمام فرنسا في نهائي كأس العالم النتيجة 3-2

ليونيل ميسي نجم المنتخب الأرجنتيني عادل الإنجاز التاريخي لأسورة البرازيل بيليه في كأس العالم، بعد تسجيل الهدف الأول لمنتخب بلاده في شباك فرنسا، اليوم الأحد، على استاد لوسيل في المباراة النهائية لمونديال قطر 2022.

وتعادل المنتخب الفرنسي مع نظيره الأرجنتيني بهدفين لكل فريق، حيث أحرزت فرنسا هدفي التعادل في دقيقتين فقط بأقدام الديك الصغير كيليان امبابي، ليعيد منتخب الديوك للآمال في تحقيق حلم المونديال من جديد.

بث مباشر فرنسا والأرجنتين.. يقدم موقع الحصاد مصر خدمة البث المباشر للشوط الثاني لمباراة الأرجنتين وفرنسا إتش دي، حيث زاد معدل البحث عليه في الساعات الأخيرة.  

علق الممثل محمد هنيدي على إهراز منتخب الأرجنتين الهدف الثاني في مرمى فرنسا، والذي تعنى به معلق قناة بس إن سبورت عصام الشوالي بجملة "القاضية ممكن".

 

وقال  محمد هنيدي في منشور له عبر فيسبوك قائلا:

" كدة فرنسا بقى عندها القاضية ممكن هي كمان، هوير ايز فرنسا؟".

 

وانتهى الشوط الأول بين فرنسا والأرجنتين بتقدم الأخير بهدفين مقابل لا شيء للأول.

 

وأحرز هدفي الأرجنتين ليونيل ميسي وأنخيل دي ماريا، ليصبح منتخب الأرجنتين على بعد 45 دقيقة فقط من تحقيق حلم المونديال العالمي في قطر 2022.

 

يمين الصفحة
شمال الصفحة