والده بيتعاطى مخدرات ودائم تعذيبه.. كواليس مصرع ابن على يد والده في الخصوص

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم ، ملابسات مقتل طفل على يد والده بالخصوص، أن المتهم يتعاطى مواد مخدرة وأنه كان دائم الضرب والتعذيب له. 

كما اتضح من التحريات الأولية أيضًا أن المتهم متزوج مرتين ومنفصل وأن المجني عليه يعيش معه بمفرده عقب انفصال والدته والتي تزوجت من شخص آخر، وأن لديه شقيقان أكبر منه ولكن لا يعيشان معه بسب معاملة المتهم السيئة لهما.

كما أوضحت التحريات أن المتهم كان يستغل الطفل معه في بيع الأنابيب وحملها لتوزيعها على العقارات للمواطنين 

كان قد أقدم بائع على قتل نجله، البالغ من العمر 6 سنوات بالضرب المبرح حتى الموت في الخصوص، لتسببه في ضياع مفتاح دراجة نارية خاصة بالمتهم، وتم ضبطه والتحفظ عليه وجرى نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.


بداية الواقعة عندما تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لأمن القليوبية؛ إخطارًا من قسم شرطة الخصوص بالقليوبية، ببلاغ من المواطنين بمقتل طفل يدعى بدر 6 سنوات، على يد والده بدائرة القسم.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، واتضح وفاة الطفل بسبب تعدي الأب عليه بالضرب المبرح حتى وفاته، بسبب ضياع مفتاح دراجة  بخارية خاصة به، وتم القبض على المتهم واعترف بارتكابه للواقعة، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، والتي قررت بالتصريح بالدفن بعد ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي وتحريات المباحث الجنائية بشأن الواقعة وملابستها، وحبس المتهم.

يمين الصفحة
شمال الصفحة