كهربا يشارك في سقوط الأهلي أمام منتخب غانا وديًا

تستمر الأزمات داخل فريق الكرة بالنادي الأهلي، بعد أن سقط المارد الأحمر أمام منتخب غانا للمحليين بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهم صباح اليوم السبت وديًا، في معقل القلعة الحمراء بالتتش.

 

وشارك نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمود كهربا بالمباراة، بعد أن غاب عن الملاعب لفترة طويلة بسبب أزمته الأخيرة بنادي الزمالك.

 

واستقر مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على خوض مباراة منتخب غانا للمحليين بالبدلاء، والتي شهدت مشاركة كلًا من محمود عبدالمنعم كهربا و زياد طارق و محمد محمود لحسم موقفهم بالفريق في الفترة المقبلة.

 

ويسعى الأهلي لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد في مشواره ببطولة الدوري، بعد أن سقط الفريق في فخ التعادلات في مباراتين متتاليتين.

 

ويلتقي الأهلي بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر بنظيره بيراميدز، مساء الأثنين القادم، ضمن مواجهات الجولة الحادية عشر من منافسات بطولة الدوري، في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة، ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب السلام.

 

ويدخل المارد الأحمر مباراته القادمة وهو يحتل المركز الثاني من ترتيب جدول الدوري بفارق الأهداف عن المتصدر نادي الزمالك، برصيد 24 نقطة، حيث نجح في تحقيق الفوز في سبعة مباريات وتعادل في ثلاثة، ولم يتلقى هزيمة حتى الأن.

 

بينما يحتل بيراميدز المركز الرابع برصيد 20 نقطة من عشرة مباريات لعبها، نجح في تحقيق الفوز في ست مباريات، وتعادل في مباراتين، وتلقى الهزيمة في مباراتين.