بعد طرحها اليوم| تعرف على فوائد شهادات بنك مصر والأهلي

بنك مصر

بنك مصر

بعد طرحها وكيفية شرائها، حرص عدد كبير من المواطنين على معرفة فوائد شهادات بنك مصر ، اليوم الأربعاء، بعد طرح بنكي مصر والأهلي، شهادات استثمار جديدة، وتكون بفائدة تصل لـ25% تستمر لمدة سنة، لتكون بذلك هي أعلى عائد لشهادات الاستثمار في جمهورية مصر العربية ، حيث سيتاح لجميع المواطنين شراء جميع شهادات استثمار بنك مصر وأيضا شهادات البنك الأهلي بدءا من اليوم.

ويرصد «الحصاد في السطور التالية أعلى عائد شهادات استثمار في مصر اليوم وخاصة البنك الأهلي وبنك مصر.


كما قرر بنك مصر طرح منذ قليل شهادة ادخارية مدتها حوالي سنة واحدة بفائدة تكون 25% تصرف في نهاية المدة، أو فائدة حوالي 22.5% تصرف شهريًا، كما قد قرر البنك الأهلي المصري الإصدار لشهادة لمدة سنة وتكون بعائد 25٪؜ سيصرف بنهاية السنة وأيضا بدورية عائد شهري بنسبة حوالي 22.5٪؜ سنويا بدءا من اليوم الأربعاء 4 يناير 2023.

وتكون تلك الشهادات هي نفس أعلى عائد شهادات استثمار في مصر اليوم، كما يتاح للمواطنين شراؤها من كافة فروع بنك مصر والبنك الأهلي بحالة امتلاك حساب بأي من تلك البنكين، ومن خلال وكافة القنوات الإلكترونية الخاصة في البنكين.

أعلى فوائد شهادات بنك مصر
والشهادة الادخارية الجديدة في بنك مصر التي قد تم طرحها اليوم الأربعاء هي أعلى فوائد شهادات ببنك مصر، وستقدم فائدة حوالي 25% تصرف بنهاية العام أو فائدة حوالي 22.5% سيصرف شهريا. 

ويتاح شراء كافة شهادات بنك مصر عبر فروع بنك مصر أو عبر الإنترنت البنكي بالموقع الإلكتروني أو من خلال تطبيق بنك مصر على التليفون المحمول.

وتقدم شهادة البنك الأهلي بقيمة فائدة حوالي 25% أعلى كافة أسعار فائدة شهادات «البنك الأهلي» اليوم وتكون لمدة عام، وستقدم تلك الشهادة ومدتها حوالي عام كسعر عائد سيصل لـحوالي 25٪؜ سيصرف في نهاية السنة، أو عائد بفائدة 22.5% سيصرف شهريا أثناء هذا العام.