«على أنغام والده».. تفاصيل تشييع جثمان نجل جورج وسوف إلى مثواه الأخير

جورج وسوف ونجله

جورج وسوف ونجله

ودّع الفنان جورج وسوف نجله الأكبر «وديع» داخل كنيسة القديس نيقولاوس الأشرفية، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، وظهر جورج وملامح الحزن والانكسار عليه وقد أحاط به أبناؤه وأفراد أسرته.

وشُيّع جثمان الراحل وديع جورج وسوف من كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس "الأشرفية"، على أنغام أغاني والده النجم جورج وسوف.

كانت شهدت الساعات الماضية في وفاة وديع جورج وسوف دخوله المستشفى يوم 27 ديسمبر لإجراء عملية تحويل مسار المعدة، وبعد إجراء العملية عاد إلى البيت، لكنه خلال الأيام الماضية أصيب بنزيف في المعدة فتم نقله إلى مستشفى "مار يوسف".

وأفادت تقارير إعلامية لبنانية بكواليس الساعات الأخيرة في حياة وديع، ابن الفنان الراحل، حيث أشارت تلك التقارير إلى أن وديع خضع يوم 27 من ديسمبر الماضي لعملية تكميم المعدة وتغيير مسار للأمعاء، وتمت بنجاح، وبالفعل خرج من المستشفى وتواجد في المنزل، وكان يستعد للسفر خلال الفترة القادمة، إلا أن والدته، السيدة شاليمار، طلبت منه عمل فحوصات طبية للتأكد من أن الأمور بخير.

وتعرض وديع جورج وسوف لأزمة قلبية بعد إجرائه عملية تكميم للمعدة في نهاية شهر ديسمبر الماضي، حيث تدهورت حالته الصحية وأصيب بمضاعفات على إثر العملية الجراحية أدت إلى نزيف شديد دخل على إثره العناية المركزة إلى أن لفظ أنفاسه الأخيرة.

وأقام جورج وسوف، أمس، عزاء ابنه وديع بكنيسة القديس نيقولاوس، وحرص النجوم على التوافد على الكنيسة لتقديم واجب العزاء، بجانب عدد من كبار رجال السياسة والشخصيات البارزة في لبنان.

وقدم كل من النجوم وليد توفيق ورامي عياش وعاصي الحلاني ومروان خوري ومايا دياب وملحم زين ونادين الرأسي واجب العزاء، أمس السبت، لسلطان الطرب جورج وسوف في وفاة وديع نجله الأكبر، في صالون كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس "الأشرفية".