فيديو | «طلعت عبدالقوي»: صرف 14 مليار جنيه من الجمعيات الأهلية على هيئة خدمات للمواطنين

الدكتور طلعت عبدالقوي

الدكتور طلعت عبدالقوي

قال رئيس الاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية الدكتور طلعت عبد القوي،  اليوم الاثنين، أن القيادة السياسية حريصة على تقديم الدعم الكامل لحث مؤسسات المجتمع المدني على العمل، وذلك من خلال إتاحة الفرصة لهذه المؤسسات أن يكون لها دور فعال في مختلف المجالات المجتمعية.


وأضاف طلعت عبد القوى خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، أن الرئيس السيسي أطلق على 2022، «عام مؤسسات المجتمع المدني»، وكانت هذه بمثابة رسالة واضحة من أجل العمل وتشجيع الجمعيات على العمل.

وأكمل رئيس الاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية، أن الجمعيات الأهلية صرفت نحو ما يقرب من 14 مليار جنيه، متمثلة في سلع ومنتجات وخدمات للمواطنين، من أجل تخفيف الأعباء على المواطنين في ظل الأزمة الاقتصادية الحالية.

وأشار ، إلى أن حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي لفعاليات مؤتمر التحالف الوطني للعمل الوطني رسالة جديدة للجمعيات الأهلية بمواصلة العمل والمضي قدما في تقديم الخدمات للمواطنين.

وقال الدكتور طلعت عبد القوي، إن كيان التحالف محتاج أن يقنن تشريعا لكي يبقى في المجتمع، كما هناك مشروعات يعمل عليها التحالف الوطني الأهلي ويسعى إلى مواصلتها.

وأردف رئيس الاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية، أن عام 2023، سيكون لمواصلة تنفيذ المشروعات الحالية والعمل على تقديم حلول للمشكلة السكانية.

يمين الصفحة
شمال الصفحة