وزير الرياضة: تطوير 37 مركز شباب في الأقصر ضمن "حياة كريمة"

وزير الشباب والرياضية

وزير الشباب والرياضية

افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم الجمعة، مركز شباب النادي بأسنا شرق، والذي تم إنشاؤه ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لتطوير الريف المصري.

ويضم مركز الشباب، ملعب كرة قدم بالأبعاد الخماسية، ومبنى إداري، وصالات للأنشطة الرياضية، ومساحات خضراء، كما شهد الوزير عرضاً رياضياً في الكاراتيه قدمه مجموعة من البراعم بالمركز.

كما تفقد وزير الشباب، مركز شباب النواصر بأسنا غرب؛ الجاري تطويره ضمن مبادرة "حياة كريمة" من حيث رفع كفاءة المبنى الإداري، وإنشاء ملعب خماسي بالنجيل الصناعي.

وفي سياق متصل، رصد الوزير، معدل التطوير الجاري بمركز شباب الديمقراطي بأرمنت أثناء زيارته للمركز، والذي يشمل تطوير مبنى الأنشطة، عقب الانتهاء من المرحلة الأولى من تطوير المركز برفع كفاءة المبنى الإداري، كما تعرف على احتياجات المركز الإضافية من حيث تطوير الملعب الخماسي وتسوير المركز.

وقال إن عدد المراكز التي يتم تطويرها ضمن المبادرة في الأقصر يبلغ ٣٧ مركزاً، منهم ٤ مراكز شباب جديدة، إلى جانب تطوير ٢٠ مركزا أخريين لتصبح مجهزة في أفضل صورة، وقيمة مضافة للمنشآت الشبابية والرياضية بالمحافظة.

ووجه الوزير، مديرية الشباب والرياضة في المحافظة بمتابعة أعمال التطوير القائمة بمراكز الشباب، والعمل على توفير أية احتياجات إضافية مطلوبة لرفع كفاءة البنية التحتية.