السفير المصري يبحث التعاون مع رجال أعمال الخليل الفلسطينية

السفير المصري خلال اللقاء

السفير المصري خلال اللقاء

السفير المصري في فلسطين يبحث سبل تعزيز التعاون الثنائي مع محافظ الخليل وممثلي ملتقى رجال الأعمال الفلسطيني

التقى السفير المصري لدى فلسطين إيهاب سليمان، محافظ الخليل اللواء جبرين البكري، بحضور نائب المحافظ خالد دودين، وعددًا من كبار رجال الأعمال، وممثلي ملتقى رجال الأعمال الفلسطيني في الخليل.

وأكد السفير المصري، على أهمية تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون في العديد من المجالات، مبرزًا موقف مصر التاريخي الداعم لفلسطين.

وأوضح أن هذه الزيارة هي جزء من سلسلة زيارات للمحافظة لدفع التعاون والارتقاء بالعلاقات الثنائية وتبادل الخبرات في العديد من المجالات، مشيداً بنجاح مدينة الخليل على المستوى الاقتصادي.

وشهد اللقاء، تناول المحافظ الفلسطيني آخر التطورات السياسية والاقتصادية والأمنية في الخليل، مؤكدًا على أهمية الموقف المصري لمساندة ودعم الشعب الفلسطيني في وجه الممارسات الإسرائيلية اليومية، سواء الإجرائية أو الأمنية، وعلى رأسها محاولات تهويد المسجد الإبراهيمي وقمع سكان الخليل لا سيما في البلدة القديمة.

وفي ذات السياق، اجتمع السفير المصري، مع ممثلي ملتقى رجال الأعمال الفلسطيني، الذين كشفوا عن اعتزام بعضهم القيام بزيارة لمصر ضمن وفد من رجال أعمال الخليل، لبحث سبل تعزيز التبادل التجاري السلعي بين مصر ومدينة الخليل.

كما تفقد السفير المصري، بعض المصانع في الخليل، ومن ضمنها مصنعي للألبان والذهب.