ماهي شروط كولر بشأن تعاقده مع النيجيري؟

النيجيري أكور أدامز

النيجيري أكور أدامز

خلال شهر يناير .. رشح بعض وكلاء اللاعبين النيجيري أكور أدامز مهاجم فريق ليلستروم بالدوري النرويجي إلى إدارة الأهلي للتعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأكد المصدر: أن أدامز  دخل من ضمن المرشحين المعروضين على السويسري مارسيل كولر المدير الفني لضمه في الميركاتو الحالي.

وأكمل المصدر:  أن كولر لم يحسم الصفقة بشكل نهائي، حينما طلب الانتظار لمشاهدة بعض مبارياته مع فريقه ومقارنتها مع بعض الأسماء المرشحة لارتداء الفانلة الحمراء.

كما كشف المصدر  أيضًا: أن المدير الفني يرفض الاستعجال في اختيار المهاجم الجديد حتى لا يتكرر نفس سيناريو الغاني يعقوبو مهاجم رايو أفي البرتغالي والذي أكتشف معاناته بإصابة في الركبة. 

ومن جانبه كشف مصدر مسؤول داخل أروقة الأهلي النقاب بشأن حقيقة مفاوضات المارد الأحمر لاستعارة الكونغولي جاكسون موليكا لاعب بشكتاش التركي لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم الجاري بنية الشراء.

وأوضح مصدر مسؤول في تصريحات صحفية منذ قليل : أن موليكا خارج حسابات الأهلي في الميركاتو الشتوي الحالي.

وأضاف المصدر أن السويسري المدير الفني مارسيل كولر، قد حدد مواصفات المهاجم الذي يرغب في ضمه خلال الفترة الحالية ويري أن موليكا تراجع مستواه الفني مع فريقه التركي ولن يكون مفيداً للفريق بعد متابعة آخر مشاركته في الدوري التركي.

وأكمل المصدر أن رغبة اللاعب الاستمرار في الدوري التركي وخوض تجربة الاحتراف الأوربي بخلاف راتبه السنوي جعل الأهلي يبحث عن بديل ويغلق الصفقة بشكل نهائي.

وكانت تقارير إعلامية ترددت مؤخرا عن إنهاء موليكا كافة إجراءات انتقاله للمارد الأحمر « الأهلي» في الميركاتو الشتوي الحالي.

يمين الصفحة
شمال الصفحة