"أماني ركبت التريند وخلعت".. فتاة الشرقية أوهمت المصريين إنقاذ أسرة من الغرق

جدل أثير عبر منصات التواصل الاجتماعي منذ يوم السبت الماضي، بسبب أماني محمد ابنة قرية ميت سهيل التابعة لمنيا القمح في الشرقية، بعد تصرها "ترند" فيسبوك؛ لإنقاذها أسرة مكونة من سيدتين و4 أطفال من الغرق.

 

ماذا فعلت أماني محمد ابنة الشرقية؟

 

الفتاة تقول إنها أماني ابنة ميت سهيل التابعة لمنيا القمح في محافظة الشرقية، ومتزوجة بقرية النعامنة وزوجها يعمل في إيطاليا، وخلال استقلالها "توك توك" متجهة منيا القمح فوجئت بتجمع عدد كبير من المواطنين؛ بداعي سقوط سيارة ملاكي على متنها سيدتان و4 أطفال في مياه الترعة بالقرب من كوبري أبو طبل.

 

وأضافت أماني محمد أنها لم تفكر كثيرا في النزول للمياه وإنقاذ الأسرة، حيث استعانت بحديدة لكسر الزجاج، وقفزت في المياه لتنقذهم من الغرق، وبالفعل أنقذت الأسرة وسط ذهول من الأهالي في المنطقة.

 

الواقعة ليست حقيقية ومزيفة

 

مديرية الصحة في الشرقية أعلنت أنه لا حقيقة للواقعة، ولم تستقبل مستشفيات المحافظة أي حالات من هذا القبيل، علاوة على عدم ورود أي بلاغات للإسعاف من قبل شرطة المحافظة، إضافة إلى نفي أهالي المنطقة للواقعة من الأساس.

 

 تكريم فتاة الشرقية اماني محمد

 

محافظه الشرقية كانت تنوي أن تكرم أماني محمد فتاة واقعة انقاذ اسرة من الغرق في المياه بمنيا القمح، لكن بعد ثبوت تزوير وزيف الرواية، وأن الهدف منها تصدر التريند تم إلغاء التكريم، بعد التواصل مع مستشفيات الصحة والجامعة.

يمين الصفحة
شمال الصفحة