أمل أمام محكمة الأسرة : "بيقولي يا عجلة وممنوع تنزلي الشارع "

سيدة حزينة - محكمة الأسرة

سيدة حزينة - محكمة الأسرة

تقدمت "أمل . م"، بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة عين شمس للمطالبة بخلع زوجها لما وقع عليها من ضرر، مبررة طلبها "على طول يقولي يا عجلة ويفضل يتريق عليا قدام الناس عشان وزني زاد بعد الزواج".

 

 

تحكي "أمل" صاحبة الـ35عامًا: تزوجت من « كمال » يبلغ من العمر الـ 40عامًا، مدير شركة، زواج صالونات، فلم أكن أعرفه قبل الارتباط، ووافقت عليه من أجل والدي الذي رأى أنه ميسور ماديًا، وسيكون قادرًا على الإنفاق على.

 

كما أضافت الزوجة: بعد مرور سنة على الخطبة تم الاتفاق على حفل الزفاف، وانتقلنا للمعيشة سوياً بعش الزوجية، بعد زواج استمر 5 سنوات بدون إنجاب أطفال.

 

 

وتابعت الزوجة : وبعد الزواج وزني زاد، دخلنا في مشاكل مع بعض بسبب كدا وطلب مني عدم خروجي من المنزل عشان شكلي وعدم الخروج نهائيًا إلى بلكونة المنزل، وأخيراً "مسألش هو فين وبيروح فين".

 

واكملت "الزوجة الحزينة ": حاولت التأقلم مع زوجي لكن لم أستطع "جوزي على طول يوعق فيا قدام الناس قبل خروجه عشان مخرجش لأي مكان، يقفل عليا الباب الحديد.

 

اختتمت "أمل" في دعواها أمام محكمة الأسرة عين شمس : انتظرته يعود لفتح الباب عليا، وفي يوم وأثناء دخوله للاستحمام قمت بجمع ملابسي والخروج من المنزل، هروباً إلى منزل أسرتي دون رجعة، وبعد محاولات للصلح هربت من المنزل لمدة سنتين لحد ماوزني رجع تانى، وبعد عودتي مرة أخرى ذهبت لرفع دعوى خلع كي أكون حرة، وقد حملت الدعوى رقم 200 لسنة 2021، ولا تزال منظورة أمام محكمة الأسرة عين شمس .

يمين الصفحة
شمال الصفحة