أب وأم يحولان ابنهما لفتاة للحصول على المزيد من المشاهدات

تيك توك

تيك توك

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو ظهر من خلاله أب وأم وهما يحولان ابنهما الصغير إلى بنت منذ عدة سنوات، ورصدهما لكافة التطورات ونشرها لجلب المشاهدات والمال.

ويضم مقطع الفيديو لقطات مجمعة من أبرز الفيديوهات التى ينشرها الأب والأم لطفلهما وهو يحاول يتشبه بالفتيات وهما يقدمان له النصائح ويساعدناه فى تغيير شكله وتصرفاته وطريقة كلامه ليصبح بنت، وبالرغم من أن هذه الفكرة رائجة في بعض الدول الأجنبية، إلا أن استغلال الأب والأم لطفلهما بهذه الطريقة المبالغ فيها لجنى الربح أثار غضب كثيرين. 

ويعمل الأب والأم فى مجال نشر المحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي قبل هذه الواقعة، ويحرصان على رصد تفاصيل حياتهم الشخصية وخبر حمل الأم مثلما يفعل الكثير من البلوجر فى العالم العربي.

شكل الطفل بعد التحول

وتفاعل جمهور السوشيال ميديا مع هذا المقطع بشكل سريع وتضامنوا مع هذا الطفل الذي وقع ضحية لاستغلال الأهل ورغبتهم فى التربح منه مهما كان الثمن الذي سيدفع فالأب لايفوت أبسط مشهد إلا ويلتقطه ويستغله حتى أنه ظل محتفظا بمشهد استغراب الطفل من الشعر القصير وبعد عامان شعره أصبح طويلا مثل الفتيات،ومبررهما فى كل هذا أن الطفل كان يحب الامساك بأغراض شقيقته الكبرى مع أن هذا أمر طبيعي للأطفال الصغار بسبب انجذابهم للألوان المميزة وليس سببا لتغيير الهوية.