محمد الشناوي يشكر الجماهير المغربية على دعمها للأهلي

محمد الشناوي

محمد الشناوي

صرح محمد الشناوي كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بأن الفريق سيخوض غدا مباراة قوية للغاية أمام فريق سياتل ساوندرز الأمريكي، ضمن الجولة الثانية من منافسات كأس العالم للأندية بالمغرب، حسبما نشر الموقع الرسمي للنادي الأهلي.

 

وقال "الشناوي"، خلال المؤتمر الصحفي عقب مران اليوم الجمعة، إن الأهلي جاهز للمباراة، وجميع اللاعبين في حالة تركيز شديد لتحقيق نتيجة إيجابية وإسعاد جماهير الأهلي بالفوز ومواصلة المشوار في مونديال الأندية.

 

وشدد على أن الفريق الأمريكي لديه عناصر مميزة، وأن أي فريق يصل لكأس العالم للأندية لابد أن يكون من الفرق القوية، مضيفًا أن اللاعبين شاهدوا أكثر من مباراة للفريق الأمريكي، وأن الجميع في حالة تركيز؛ لتنفيذ تعليمات الجهاز الفني وبذل أقصى الجهد للخروج بنتيجة إيجابية خلال مواجهة الغد.

 

وشكر الجماهير المغربية على دعمها ومساندتها للفريق واللاعبين في مباراة أوكلاند الماضية، معربًا عن ثقته في استمرار هذا الدعم غدًا خلال مباراة الفريق أمام سياتل الأمريكي.

 

وأكد "الشناوي"، على سعادة جميع اللاعبين بالإنجاز الذي حققه زميلهم حسين الشحات خلال مباراة أوكلاند بمعادلة أرقام ميسي، ورونالدو، وجاريث بيل، بعدما نجح في التسجيل خلال ثلاث نسخ لبطولة كأس العالم للأندية.