كأس العالم للأندية.. فيفا يستقر على حكم مباراة الأهلي وريال مدريد الإسباني

بث مباشر مباراة الأهلي وريال مدريد الإسباني في كاس العالم بالمغرب، القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وريال مدريد الإسباني في دور ربع نهائي كاس العالم، موعد مباراة الأهلي وريال مدريد الإسباني في كاس العالم، حكم مباراة الأهلي وريال مدريد الإسباني، موقع الحصاد مصر الاخباري، يلا شوت بث مباشر مباراة الأهلي وريال مدريد الإسباني، أهداف الأهلي وسياتل ساوندرز في كاس العالم للأندية بالمغرب، مباريات اليوم في كاس العالم للاندية بالمغرب، تردد قناة Aea TV الناقلة لمباراة الأهلي وريال مدريد الإسباني، موعد مباراة الأهلي وريال مدريد الإسباني.

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن اختيار الحكم الأوروجوياني أندريس ماتونتي لإدارة مباراة الأهلي وريال مدريد، ضمن مباريات كأس العالم للأندية في المغرب، بدور قبل النهائي.

 

زاد البحث في الساعات القليلة الماضية عن رابط البث المباشر لمباراة الأهلي وريال مدريد الإسباني، في كأس العالم للأندية بالمغرب، بالإضافة أيضا إلى معرفة القنوات المفتوحة على نايل سات لمباراة الأهلي وريال مدريد.

 

ويلتقي فريقا الأهلي وريال مدريد في كأس العالم للأندية 2022، يوم الأربعاء المقبل 8 فبراير 2023، وذلك على ستاد المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في المغرب.

 

وفاز النادي الأهلي على سياتل ساوندرز الأمريكي، ليتأهل للقاء ريال مدريد الإسباني في الدور قبل النهائي بكأس العالم للأندية في المغرب، لتكون المرة 4 التي يصل فيها للدور قبل النهائي.

 

سجل محمد مجدي قفشة هدف النادي الأهلي الأول في مرمى سياتل ساوندرز، في الدقيقة 88 من عمر المباراة، لتكون الضربة القاضية التي تؤهل الشياطين الحمر للقاء ريال مدريد.

 

انتهى شوط المباراة الأول بين الأهلي وسياتل ساوندرز الأمريكي بالتعادل السلبي من دون أهداف، حيث سيطر الفريق الأمريكي في معظم أوقات المباراة.

 

كشف محمد الكواليني مذيع شبكة قنوات أون تايم سبورت عن إذاعة مباراة الأهلي وسياتل ساوندرز الأمريكي على التردد الأرضي.

 

هدف قفشة في سياتل ساوندرس القاضية

 

 

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة عن توصل مصر لاتفاق مع المسؤولي في وزارة الرياضة بالمغرب، على نقل مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية عبر قناة اون تايم سبورت على التردد الأرضي.

 

 

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي ريال مدريد الإسباني، في دور نصف النهائي بكأس العالم للأندية 2023، يوم 8 فيراير الأربعاء المقبل.

 

هدف بيرسي تاو الثالث للأهلي في  أوكلاند سيتي

 

 

هدف محمد شريف الثاني للأهلي في  أوكلاند سيتي

 

أحرز بيرسي تاو الهدف الثالث للأهلي بعد تسجيل محمد شريف هدف النادي الأهلي الثاني في مرمى أوكلاند سيتي النيوزيلاندي، بعد تمريرة رائعة من حسين الشحات، ليعزز فرص الأهلي بالتأهل للمباراة المقبلة.

واحتفل اللاعبان حمدي فتحي ومحمود متولي، على طريق مؤمن زكريا لاعب الأهلي السابق، والذي ترك الملاعب بعد إصابته بضمور العضلات.

 

لاعبا الأهلي احتفلا على طريق مؤمن زكريا، بعد تسجيل حسين الشحات هدف الأهلي الأول أمام أوكلاند سيتي النيوزيلاندي بالشوط الأول.

 

 

هدف حسين الشحات في أوكلاند سيتي

 

تقدم النادي الأهلي بهدف نظيف على أوكلاند سيتي النيوزيلاندي، لينهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بقدم حسين الشحات، من تسديدة قاتلة.

 

وأجرى فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي زيارة لمقر إقامة بعثة النادي الأهلي في المغرب، وقد استقبله رئيس البعثة محمود الخطيب.

 

 

ويتسائل العديد من جماهير الأهلي عن موقف المباراة حال النتهاء الوقت الأصلي بالتعادل، بعد الدقيقة الـ90.

 

لائحة الأهلي وريال مدريد الإسباني حال التعادل

 

 لائحة الأهلي وريال مدريد تنص على أنه في حال التعادل تذهب المباراة إلى أشواط إضافية، ويكون كل شوط بواقع 15 دقيقة، وإذا انتهت الأشواط الإضافية بالتعادل أيضا يتم اللجوء لرجلات الترجيح.

 

ويلتقي فريق الأهلي وريال مدريد الإسباني، يوم السبت المقبل الموافق 4 فبراير الجاري.

 

 

ويلعب الأهلي وصيف دوري أبطال إفريقيا المباراة أملا في تحقيق إنجاز جديد بمونديال الأندية، بعد الحصول على البرونزية لـ 3 مرات.

 

 

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وريال مدريد الإسباني

- القناة المغربية الرياضية، على تردد القناة عبر القمر عرب سات على 12383 أفقي، 27500.

 

- تردد قنوات SSC الرياضية السعودية، من خلال تردداتها عبر قمر عرب سات ونايل سات، من خلال التردد 12523، أفقي، 27500، أو من خلال التردد 12418، أفقي، 27500.

 

شاهد المباراة من (هنـــــــــــــــــــــــــــا)

 

 

نزل تردد قناة Aea TV الناقلة لمباراة الاهلى ضد سياتل ساوندرز الأمريكي على ريسيفرات نايل سات المفتوحة

11636

v27500

أو على التردد..

11637

v27450

 

  القنوات الأوربية الناقلة لمباراة الأهلي وريال مدريد الإسباني

- Sport TV2 Portugal

 

- Sport Klub 1 Serbia

 

- Sport Klub 1 HD Slovenija

 

- Sport Klub 1HD Croatia

 

- Diema Sport 2 HD

 

- beIN Sports HD 1 English

 

- SuperSport HD 2 alb