QNB يطلق منصة رقمية لتقديم الخدمات البنكية

بنك QNB

بنك QNB

أطلق بنك QNB الأهلي، منصة ‏QNB bebasata الرقمية التي تقدم كافة الخدمات البنكية دون الحاجة لزيارة الفروع أو الاتصال بخدمة العملاء.

وتعدّ هذه المنصة هي الأولى من نوعها في مصر، وتأتي استكمالا لجهود البنك المبذولة نحو دعم ملف الشمول المالي والتحول الرقمي، تماشيا مع استراتيجية الدولة والبنك المركزي لمواكبة التطورات العالمية في مجال تقديم الخدمات المصرفية.

وبحسب بيان البنك، توفر منصة ‏QNB bebasata‏، جميع الخدمات المصرفية عبر مجموعة من القنوات الرقمية المخصصة لعملائها، والتي تم تصميمها خصيصًا لتتماشى مع أحدث التقنيات، وتتميز بسهولة فائقة في الاستخدام، كما تضم خدمة الإنترنت البنكي وتطبيق الهاتف المحمول ومركز حلول العملاء 16607 والموقع الإلكتروني /https://bebasata.gnbalahli.com‏.

وتوفر المنصة باقة متكاملة من المزايا، أبرزها عدم حاجة العميل لزيارة فروع البنك، لإتمام أي معاملات بنكية، إلى جانب عدم فرض أي رسوم لفتح الحساب أو مدفوعات سنوية على البطاقات المصرفية أو رسوم تجديد البطاقات وغيرها من الخدمات.

كما توفر ‏QNB bebasata‏، باقة متميزة من الخدمات والحلول المصرفية لعملائها من كافة الفئات لتناسب احتياجاتهم، وذلك بالتركيز على الفئة الشبابية والمرأة، حيث تعتبر التكنولوجيا جزءا رئيسيًا من أسلوب حياتهم وأنشطتهم اليومية، وتوفر الباقات عوائد تنافسية تعد الأفضل في السوق المصرفية المصرية.

يمين الصفحة
شمال الصفحة