بعد تشكيل لجنة الانضباط.. أحمد موسى: لن يجرؤ رئيس نادي على التطاول على أحد

علق الإعلامي أحمد موسى، على إعلان اتحاد الكرة للتشكيل الجديدة للجنة الانضباط، قائلًا: "اللي فات حاجة والجاي حاجة ثانية".

وقال "موسى"، خلال تقديم برنامجه «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، إنه لن يجرؤ رئيس نادي على التطاول على أحد، أو عضو مجلس إدارة يتنمر على آخر، والتشويه الذي نراه في الرياضة المصرية سوف يتوقف.

وذكر: "لجنة الانضباط الجديدة مكونة من قضاة لن يسمحوا لأحد بإعلاء صوته أو التغيب عن طلب الحضور، فكل الأعضاء لديهم خبرة 40 عاما على منصة القضاء، ومن لديه شكوى يذهب للجنة".

اعتمد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، في اجتماعه اليوم الأحد، تشكيل لجنة الانضباط والقيم والأخلاق بالاتحاد، برئاسة المستشار عزت سيد عبد العزيز خميس مساعد وزير العدل السابق.

وتضم اللجنة في عضويتها كلًا من؛ المستشار محمد شيرين فهمي عبد الحميد رئيس محكمة أمن الدولة السابق نائبًا للرئيس، المستشار عصام الدين أحمد محمد فريد رئيس محكمة استئناف القاهرة السابق، المستشار إيهاب السيد عبد المطلب عثمان نائب رئيس محكمة النقض السابق والمستشار عزت أبو زيد عبد العزيز سلام رئيس هيئة النيابة الإدارية السابق في عضوية اللجنة.