وزير الإعلام البحريني يثمن الريادة المصرية في مجال الإعلام

وزير الإعلام البحريني

وزير الإعلام البحريني

أكد وزير الإعلام البحريني الدكتور رمزان بن عبدالله النعيمي، أن العلاقات التي تربط بين بلاده ومصر تاريخية وراسخة وعميقة جدا وتشهد تطورا مستمرا في ظل حرص الملك حمد بن عيسى آل خليفة، والرئيس عبدالفتاح السيسي، على دعمها وتطوير أوجه التعاون المشترك بين البلدين في جميع المجالات.

وقال وزير الإعلام البحريني - في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط-، اليوم الثلاثاء، إن مصر والبحرين بلد واحد وشعب واحد، وعلاقتنا مع مصر الشقيقة وثيقة وعميقة جدا ومستمرة في التطور، ودائما في مقدمة أولوياتنا في التعامل مع شئون المنطقة.

وذكر الوزير البحريني، أن توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي وملك البحرين واللقاءات الثنائية بينهما عززت التواصل بين البلدين وأحدثت نقلات نوعية في التعاون الثنائي، مؤكدًا تواصل كافة أوجه العمل الحكومي، والتفاعل الشعبي بطريقة أو بأخرى بين مملكة البحرين ومصر.

وأضاف: "أي مراقب للشأن العربي والدولي يلاحظ مدى التنسيق المباشر على مستوى القيادات بين الملك حمد والرئيس السيسي في مختلف قضايا المنطقة، والتطابق في الرؤى الاستراتيجية تجاهها، والتأكيد على أهمية تعزيز مفاهيم السلام ونبذ التطرف في المنطقة".

كما ثمن وزير الإعلام البحريني، الريادة المصرية في المجال الإعلامي، معربًا عن أمله أن تشهد الفترة المقبلة المزيد من التعاون بين وزارة الإعلام في البحرين والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام والهيئة الوطنية للصحافة ومدينة الإنتاج الإعلامي في مصر.

وأشاد بمدينة الإنتاج الإعلامي، قائلًا إنها تتميز باحتضان مؤسسات إعلامية نشطة، تقدم محتوى إعلاميا مميزا ساهم في صناعة التأثير وتحقيق الأهداف السامية التي يتبناها الإعلام الوطني.