بينها حفل لمصطفى حجاج.. أسرة طلاب من أجل مصر تنظم عدة فاعليات بالجامعات

جانب من الفاعليات

جانب من الفاعليات

نظمت أسرة طلاب من أجل مصر بالجامعات المصرية العديد من الأنشطة الترفيهية للطلاب، منذ بداية الفصل الدراسي الثاني بالجامعات، احتفالًا ببدء الفصل الدراسي الثاني، وللترفيه عن الطلاب.

وفي هذا السياق، أقامت أسرة من أجل مصر، يومًا ترفيهيًا للطلاب تضمن حفل للمطرب الفني مصطفى حجاج الترويح عن الطلاب، تحت رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة، وريادة الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وإشراف الدكتور كريم همام رائد أسرة من أجل مصر المركزية بالجامعة ومستشار رئيس الجامعة للمدن الجامعية.

كما شاركت أسرة طلاب من أجل مصر بجامعة القاهرة، تحت رعاية الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس الجامعة، وإشراف الدكتور جمال الشاذلي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وبحضور الدكتورة جيهان المنياوي منسق عام أسرة من أجل مصر بجامعة القاهرة، بتنظيم يوم رياضي تحت شعار "الرياضة أسلوب حياة"، بالملعب الرئيسي والصالة المغطاة بالمدينة الرياضية بالجامعة.

وفي ذات السياق، نظمت أسرة من أجل مصر بجامعة سوهاج، المؤتمر العلمي الثامن لشباب الباحثين، برعاية الدكتور حسان النعماني منسق الأسرة بالجامعة، بهدف دعم شباب الباحثين بالجامعة.

وأشرفت أسرة من أجل مصر بجامعة بني سويف على ندوة بعنوان "آمال وطموحات الجمهورية الجديدة"، برعاية الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة، حيث تهدف الندوة إلى تكوين مظلة تفاعلية من شباب الجامعة تعمل على تعزيز الوعي الوطني بتوجه الدولة نحو إنشاء الجمهورية الجديدة.