عاجل.. اجتماع طارئ لمجلس إدارة نادي الزمالك بعد سجن مرتضى منصور

مرتضى منصور

مرتضى منصور

اجتمع عدد من أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، منذ قليل، في مقر النادي بميت عقبة، بعد قرار تأييد سجن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وذلك لاتهامه بسب وقذف رئيس النادي الأهلي، الكابتن محمود الخطيب وأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي.

 

ومن المقرر أن يناقش أعضاء مجلس الإدارة رسم خارطة الطريق في الفترة المقبلة، ووضع الخطوط العريضة على سير النادي في انتظار الموقف القانوني.

 

وقالت مصادر أن هناك عدد من الأعضاء، يطالبون بتقديم استقالة جماعية دعما لموقف رئيس النادي في حال تقرر إقامة انتخابات على نفس المقعد وإسقاط عضويته، مؤكدا أن المجلس بصدد انعقاد دائم خلال الساعات المقبلة، لإنقاذ الموقف واستمرار الاستقرار داخل النادي، وترقب موقف وزارة الرياضة للقرار القانوني، مؤكدا أنه لم يتقدم أحد باستقالته إلى الآن.

 

ورفضت اليوم السبت، محكمة النقض الطعن المقدم من رئيس نادي الزمالك، مرتضي منصور، علي حكم حبسه شهر، وذلك لاتهامه بسب وقذف رئيس النادي الأهلي، الكابتن محمود الخطيب وأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي وقررت تأييد الحكم الصادر.

 

يذكر أن المحكمة قد أمرت بالتحفظ علي مرتضي منصور لحين صدور القرار، وتقدمت نيابة النقض بمذكرة برأيها بطلب رفض الطعن المقدم من رئيس الزمالك مرتضي منصور وتطالب بتنفيذ حكم الحبس ضده لمده شهر.

 

وتقدم رئيس نادي الزمالك مرتضي منصور، في وقت سابق بالطعن أمام محكمة النقض علي حكمان قضائيان صدرا ضده بالحبس أحدهما يستوجب النفاذ منذ تاريخه بمعاقبته بالحبس شهر والحكم الآخر بمعاقبته بالحبس سنة مع ايقاف التنفيذ في سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.