قتلوه ورموه في مصرف.. جنايات الزقازيق تحيل أوراق قاتلي مينا أمير للمفتي

أحالت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية أوراق المتهمين الأول والثاني إلى مفتي الديار المصرية بتهمة قتل شاب، وسرقة الـ توك توك الخاص به، في دائرة مركز شرطة ديرب نجم.

 

  وحددت محكمة جنايات الزقازيق جلسة دور الانعقاد المقبل للنطق بالحكم، بينما تم تأجل محاكمة المتهمين الـ3 والـ4 والـ5 والـ6 إلى ذات الجلسة للنطق بالحكم في التهمة ذاتها.

 

الشاب الذي قتله المتهمون يدعى مينا أمير فهيم إبراهيم، سائق توكتوك، أنهى المتهمون حياته، وتخلصوا من جثته في مياه مجرى مائي، وحازوا دراجته البخارية والهاتف الخاص به.

 

  نيابة جنوب الزقازيق الكلية قررت إحالة المتهمين: ال. أ. أ. م. ال، وابن شقيقه إ. أ. أ. أ، وح. ب. ح. ع، وع. ر. ع. م. س، وم. و. م. ح، وع. س. ع. م، إلى المحاكمة الجنائية؛ لاتهامهم بالاشتراك في جناية مقتل المجني عليه مينا أمير فهيم إبراهيم، 19 سنة.

 

 

وجاء في أمر الإحالة، أن المتهمين الأول والثاني قد قتلا المجني عليه عمدًا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيتا النية وعقدا العزم على قتله، وأعدا لذلك الغرض مادة مخدرة "كلوزابين"، واستدرجا المجني عليه إلى مكان الواقعة وما أن ظفرا به حتى قاما بدس المادة المخدرة بشرابه سالبين بذلك إرادته ومفقدينه الوعي، وألقياه في مجرى مائي قاصدين من ذلك إزهاق روحه.

 

فيما اقترنت جريمتهم بأن سرقا دراجته البخارية (توكتوك) وهاتفه المحمول، واشترك معهم المتهمين من الثالث إلى السادس في إخفاء التوك التوك محل الاتهام مع علمهم بأنه متحصلات جناية سرقة بالإكراه.