"سبب غريب".. إيمي تاتو تكشف سر تقديمها برنامج عن التجميل

إيمي تاتو

إيمي تاتو

استضافت الإعلامية نهال طايل، مقدمة برنامج "تفاصيل"، على قناة "صدى البلد 2"، خبيرة التجميل إيمي تاتو؛ للحديث عن تفاصيل في حياتها وما وصلت إليه في مجال الموضة والمكياج، والفيديو الأخير التي نشرته تتحدث فيه عن معاناتها.

وذكرت تاتو: "اللي جرب الحَوجة بيحس بالناس وعمري ما سبت حقي من أي حد، وفكرت أكون مذيعة عشان اعمل عروض من الأطباء في التجميل للسيدات بتخفيض كبير".

وتابعت: "البني آدم المغرور ناقص، وعاوزة الستر من ربنا، وفتحت أول محل واتنصب عليا في الإسكندرية، ولما بدأت أقف على رجلي زوجي توفي –بابا يوسف ابني- ومفيش بني آدم بيعبرنا، وتنازلت عن ميراث ابني لأهله العرب، وأنا بمشي راجلين في بعض".

ولفتت إلى أن الخيانة أكثر شيء وجعها وأي ضربات حياتية تعوضها في العمل أكثر، لافتة إلى أنها تواجه وجها لوجه، معلقة: «مبحبش الضرب تحت الحزام، واللي شايفين في بوقي معلقة ذهب، أنا مكنش عندي الصفر في حياتي أبدأ بيه».

وأردفت: "تزوجت زوجي دون موافقة أهله؛ لأنه عرباوي وهم يتزوجون من بعضهم بعض، والبداية هي مرض زوجي من مهندس لسواق تاكسي، وكورس المكياج اتعلمته في الإمارات واحتاجت له دلوقتي، وابني أصيب بمرض القلب والقولون وغيرها من الأمراض".