"التموين": ضخ 50 طن دواجن يوميًا بأسعار 65 جنيها| فيديو

قال المهندس عبدالمنعم خليل رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين، إن معارض أهلًا رمضان تعمل بنفس مواعيد قبل رمضان وستظل مفتوحة بعد الفطار بجانب المجمعات الاستهلاكية حتى الساعة 11 مساء.

وأشار "خليل"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، وتقدمه الإعلامية عزة مصطفى إلى أن هناك إقبالا غير مسبوقا على المعارض والمجمعات الاستهلاكية بما يعني نجاح الدولة في إدارة الأمن الغذائي وإقامة المعارض وتوافر السلع رغم الظروف العالمية نتيجة قيادة سياسة حكيمة من خلال التنسيق مع الوزارات والجهات المعنية.

ولفت إلى أن هناك 1300 مجمعًا استهلاكيًا على مستوى الجمهورية تابع للشركة القابضة، و290 سيارة متنقلة بجانب 1550 سوبر ماركت لسلاسل التجارية للقطاع الخاص فضلا عن مبادرة كلنا واحد التابعة لوزارة الداخلية وسيارات أمان ومنافذ وزارة الزراعة و565 شادرا على مستوى الجمهورية، توفر السلع نفس الأسعار والتخفيضات ما بين 20 إلى 30%.

وذكر أنه يتم ضخ حوالي 50 طن دواجن يوميًا بأسعار 65 جنيها للكيلو، واللحوم بـ165 جنيها للكيلو على مستوى الجمهورية، مؤكدًا على أن المعارض ستظل مستمرة بعد شهر رمضان.