رمضان 2023.. موعد وقنوات عرض «الهرشة السابعة»

الهرشة السابعة

الهرشة السابعة

 مع بداية المنافسة بين المسلسلات ونجوم الدراما في المارثون الرمضان 2023، ساعات قليلة تفصلنا على موعد مع الفنانة أمينة خليل والتي تخوض المارثون بـ مسلسلها «الهرشة السابعة» 15 حلقة.

 

كما تخوض أمينة خليل سباق مسلسلات رمضان 2023، بعد النجاح الكبير التي حققته من خلال مسلسلها «خلي بالك من زيزي» والذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2022.

 

ويرصد موقع «حصاد مصر » في السطور التالية التفاصيل التي تتعلق بمسلسل «الهرشة السابعة» بطولة أمينة خليل قبل ساعات قليلة من انطلاقه، من حيث أبطال المسلسل، وقنوات وموعد عرض المسلسل، من خلال التقرير التالي:

 

 

مسلسل الهرشة السابعة

أبطال مسلسل الهرشة السابعة بطولة أمينة خليل:

ويضم مسلسل الهرشة السابعة عدد كبير من النجوم إلى جانب أمينة خليل، من بينهم: «محمد شاهين، علي قاسم، أسماء جلال، عايدة رياض، محمد محمود، عماد رشاد، حنان سليمان»، إلى جانب ضيوف الشرف في المسلسل.

 

أحداث مسلسل الهرشة السابعة:

تدور أحداث مسلسل الهرشة السابعة في إطار «اجتماعي»، ومن المتوقع أن يكون مليء بالإثارة والتشويق، حيث يحمل المسلسل العديد من القضايا المختلفة التي تعتبر من أقرب الموضوعات للجمهور.

 

موعد وقنوات عرض مسلسل الهرشة السابعة

يعرض مسلسل الهرشة السابعة على شبكة قنوات «MBC مصر» حصريًا، في تمام الساعة الـ10 مساءًا ويعاد في الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، و«MBC مصر 2» في تمام الساعة الـ 8 مساءًا ويعاد الثالثة فجرًا، كما يعرض المسلسل عبر منصة شاهد الإلكترونية، يتكون المسلسل من 15 حلقة ويعرض في الجزء الأول من الشهر الكريم.

 

أبرز مسلسلات رمضان 2023

يضم موسم رمضان الحالي حوالي 29 مسلسل، ويشهد مارثون مسلسلات رمضان منافسة شرسة بين نجوم الدراما المصرية، والتي تتمثل في المسلسلات التالية: «الكبير أوي 7» بطولة أحمد مكي، و«حرب» بطولة أحمد السقا ومحمد فراج، و«سوق الكانتو» بطولة أمير كرارة ومي عز الدين، و«بابا المجال» بطولة مصطفى شعبان، و«ضرب نار» لـ ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، و«المداح 3» بطولة حمادة هلال، و«جعفر العمدة» لـ محمد رمضان، و«تحت الوصاية» بطولة منى زكي».