لبنى عبد العزيز: ليه كدا مسلسلات رمضان كلها رقص بلدى ومخدرات وألفاظ

لبنى عبد العزيز

لبنى عبد العزيز

أوضحت النجمة لبنى عبد العزيز، اليوم الخميس أول أيام رمضان، طقوسها في شهر رمضان المبارك، مؤكدة أنها لا تفضل متابعة الأعمال الدرامية، للاستفادة من فضائل هذا الشهر.

وقالت لبنى عبد العزيز، في تصريحات صحفية إن هذا الشهر مخصص للعبادة، وأن هناك العديد من الأعمال الفنية التي تعرض لا تناسب شهر رمضان بسبب ما تحمله من ألفاظ.

 

وتابعت الفنانة: أنا حاولت أتفرج على حاجة في رمضان لقيت ألفاظ ومخدرات، مينفعش يبقى رمضان رقص بلدي، ونكته، وواحد يتزوج خمسة مينفعش.

 

واستكملت لبنى عبد العزيز، بأنه في شهر رمضان يجب تقديم أعمال ذات موضوعات هادفة، مثل موضوعات عائلية أو نجاحات أو أعمال مفيدة تساهم في تطور المجتمع، لا موضوعات تمثل هبوطًا بالفن في الأسفل، معلقة: في تضحيات وأعمال خاصة بالإيمان تقدم للجمهور مش ضروري أعمال فيها إباحية.

‏وعن طقوسها خلال شهر رمضان، ردت لبنى عبد العزيز: بحاول أن أختم القرآن الكريم، وبتجمع مع الأسرة، في حاجات كتير بتشغلني مش ضروري تكون مسلسلات.

 

‏وأكدت لبنى عبد العزيز، أنها عاشت خلال فترة ما وكان لا يوجد حينها تليفزيون أو هواتف، وكانت في حالة من السعادة خلال تلك الفترة.

 

‏كما كشفت لبنى عبد العزيز، حديثها قائلة: شهر رمضان حاليًا أصبح يأتي والجمهور قدام التليفزيون وبيتفرج على حاجات مينفعش نشوفها في هذا الشهر، أنا مرة سمعت لفظ مكنتش أتصور أبدًا أنه يتقال في أي وقت، وخصوصا شهر رمضان، الناس كلها حاطه كل همها في رمضان طب قدموا حاجة كويسة تشرف هذا الشهر الكريم، مش معقول كده أنا بقدر هذا الشهر لأنه شهر عبادة.