في مسلسل «الأجهر».. أحمد مجدي شرير بوجه جديد

أحمد مجدي

أحمد مجدي

يرجع الفنان أحمد مجدي لأدوار الشر مرة أخرى، والتى أثبت نجاحًا كبيراً في تجسيدها رغم ملامحه الملائكية، وذلك ومن خلال أولى حلقات مسلسل الأجهر، فيعود أحمد مجدي للشر ولكن بشكل مختلف.

 

 

كما يجسد مجدي في مسلسل الأجهر شخصية "باهي" الفتى المدلل فاحش الثراء، ابن أحد أكبر وأهم رجال الأعمال، العاملين في مجال التنقيب عن الألماس، ونستشف من خلال الحلقات الأولى شخصية باهي القوية وعشقه للتحدي من خلال مواقفه المتتالية لفرض سيطرته على كل ما يدخل محيطه، ويبدو أنه معتاد بشكل دائم على الاستحواذ على ما يريد، وفي الوقت الذي يناسبه.

 

ولكن يبدو أننا نستعد لمواجهة حتمية ما بين الأخوين غير الشقيقين (باهي ويوسف) مع مصطفى الأجهر ( والذي يجسد دوره الفنان عمرو سعد، فحتى الآن يقع كل تركيز باهي، على أن يكون هو القائد المهيمن وصاحب القرار، ولكنه ما زال يجهل خطأ أبوه وجريمته، التي خلفت له أخا غير شقيق، أو بالأحرى الخصم الذي قد يطيح بمملكته وكل شيء سعى لأجله في يوم من الأيام.

 

 

 

تدور أحداث مسلسل الأجهر في إطار اجتماعي شعبي حول شاب يدعى يوسف يجد نفسه متهمًا بقتل أمه، وتدفعه الظروف للسفر مُتخفيًا في عدة دول إفريقية وينضم في عالم العصابات للبحث عن الأمان المفقود، ويبحث عن إخوته.

 

الأجهر من بطولة كل من:

عمرو سعد

أحمد مجدي

درة

سيد رجب

عمرو عبدالجليل

ناهد السباعي

وآخرين.

العمل من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي. إنتاج سيدرز آرت برودكشن، للمنتج صادق أنور الصباح.

يمين الصفحة
شمال الصفحة