خبيرة أبراج توضح الفطار أول يوم العيد حسب برجك

الفطار أول يوم العيد

الفطار أول يوم العيد

يستعرض "الحصاد مصر" ما يجب أن تفطر عليه أول يوم العيد، مع خبيرة الأبراج مايا ناجى.

برج الحمل
قالت خبيرة الأبراج إن أصحاب برج الحمل سيفكرون بطريقة مختلفة، بأنهم سوف يستمرون على نظام الصيام، حتى يحافظوا على ما وصلوا له من نتيجه، فقط سوف يلجأون لشرب المياه أو كوب شاى باللبن.

برج الثور
أول ما يفكر فيه أصحاب برج الثور، هو تجهيز مائدة مليئة بكل أنواع الطعام المختلفة التى كانت تأتى على باله أثناء الصيام، ومن الممكن أن يتناولون المشاوى والطواجن ويتركون الكحك والبسكويت للتحلية.

برج الجوزاء
أما برج الجوزاء سوف يفكر أن يبتعد عن أى طعام كان يأكله على مائدة السحور مثل الفول، أو الزبادى، أو البيض، وسوف يفكر فى تناول شىء مختلف حتى لو كان طبق كشرى.

برج السرطان
وتابعت خبيرة الأبراج أن أصحاب هذا البرج لن يفكروا سوى بالاستمتاع بالراحة والنوم ليشعروا بالإجازة ويمكن أن يلجأوا فقط لشرب الماء، مع كوب من الشاى.

برج الأسد
لا يتردد أصحاب برج الأسد فى تناول كوب من القهوة كلما ينتهى الكوب الذى فى يده ليشعر بالاختلاف والتميز عما كان يشعر به من احتياج لفنجان القهوة خلال نهار رمضان.

برج العذراء
وعن مواليد برج العذراء فسوف يرتب الجلوس مع العائلة ومن ثم يحاول أن يجد الوقت للخروج مع الأصدقاء فى سهرة معهم وقضاء وقت ترفيهى ويستمتع بالطعام التقيدى معهم.

برج الميزان
كل ما يفكر به أصحاب برج الميزان هو عمل طبق من الفاكهة، المميز التى تجعله يشعر بالانتعاش والاختلاف عن أى شعور بالعطش نهار رمضان.

برج العقرب
سوف يفكر أصحاب برج العقرب فى ابتكار طريقة مختلفة لتناول وجبة الإفطار أول يوم العيد، فقد تجده يطلب الكبدة، أو حتى ساندوتشات "السكلانس" ليكون مختلفا عن الأيام الماضية، بجانب طبق من الكحك الشهى.

برج القوس
سوف يقوم بتجهيز مائدة غنية بالفسيخ والرنجة والملوحة، وتقديمها بطرق غير عادية، ويمكن أن يقتبس طريقة جديدة من أى ثقافة من الدول الأخرى.

برج الجدى
يحب أصحاب هذا البرج تناول الإفطار الدسم أول يوم العيد، فيمكنه تجهيز طبق من الكبدة، مع صينية من الرقاق المحشى لحمة مفرومة.

برج الدلو
سيجهز مولود برج الدلو كوب شاى بالحليب أيضاً مثل مواليد الحمل، مع كحك العيد سيكون بمثابة تصبيرة جيدة حتى يتم تجهيز الإفطار له من رنجة وفسيخ وكل ما يحبه.

برج الحوت
سوف يسعى أصحاب برج الحوت لتناول كوب كبير من المياه فور أذان الفجر، حتى يشعر بالاختلاف وأن العيد قد حضر بالفعل وانتهت أيام الصيام.