نصائح لعمر أطول لأجهزتك المنزلية

أجهزة منزلية

أجهزة منزلية

على السيدات أن تتعلم بعض النصائح البسيطة للمساعدة في صيانة الأجهزة المنزلية، وفقًا لموقع "guide".

التنظيف السليم
يجب أن تهتمي بالأجهزة الكهربائية المنزلية، وتحرصي على تنظيفها بشكل مستمر، وفقًا لتعليمات السلامة، للمحافظة عليها من أي عطل قد يحدث في المستقبل.

الصيانة الدورية
إن الأجهزة الكهربائية المنزلية تحتاج للكثير من الصيانة الدورية، ويجب تذكر موعد الصيانة الدورية لها، مع الفواتير الأصلية لها، أو وضعها على تطبيق يسمح لربة المنزل من التذكر، وحتى تكون جاهزة بالأوراق الرسمية في حالة الزيارة من الفني في المرة المقبلة.

التعرف على نقاط الانهيار
بالتأكيد فأن ربة المنزل تعلم أن غسالة الملابس تستوعب حجم معين ولهذا يجب عدم جعلها تتحمل أكثر من الحجم الذى تستوعبه، حتى لا تتعطل من سوء الإستخدام، مع عدم جعل أي جهاز يعمل طوال اليوم.

عدم إصلاح الأشياء بنفسك
قد يكون لدى ربة المنزل بعض الميل إلى إصلاح الأجهزة الكهربائة، ولكن يجب عدم تجربة تلك المهارة في الأجهزة الكهربائية المنزلية التي تحتاج بالفعل للفنى، لأن بعض الأجهزة عند محاولة إصلاحه قد يزيد الطين بلة ويجعل الأمر سئ.

الصيانة عملية مستمرة
إن النصائح تلك قد تساعد ربة المنزل على الحفاظ على الأجهزة الكهربائية المنزلية، ويجب الأستمرار في إجراء الصيانة الدورية، وعدم التوقف أو التكاسل عن الصيانة المستمرة لأن الأجهزة تحتاج الرعاية لوقت طويل حتى تكون قادرة على الأداء بأفضل صورة ممكنة.