فتاة تروي تفاصيل سفرها من السويس إلى شلاتين بالعجلة| فيديو

ذكرت نجوى إبراهيم، أول فتاة مصرية تسافر من السويس إلى شلاتين بالعجلة، أنها قررت خوض رحلة السفر بين المحافظات باستخدام العجلة لزيارة الأماكن المميزة في كافة المحافظات.

وأشارت الفتاة المصرية، خلال مداخلة لبرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" على قناة CBC، إلى أنها نجحت في تحقيق حلمها كأول مصرية وعربية تسافر بين المحافظات من السويس إلى شلاتين بالعجلة.

وقالت إن أكثر مكانين انبهرت بهما خلال الرحلة هما "مرسى علم" و"دهب"، مشيرة إلى أنها تغلبت على صعوبات الطريق من خلال التجهيز للرحلة الطويلة من السويس إلى شلاتين.

وأضافت: " كنت بعمل حسابي طول الطريق في أكل ومياه كثيرة، وسكريات عشان أقدر أكمل الطريق الطويل"، لافتة إلى صدمة من حولها عندما عرفوا أنها ستسافر تلك المسافة بالعجلة، ثم تقبلوا الموضوع.

وذكرت "إبراهيم": "أهلي أكتر ناس ساعدوني وشجعوني على أن أقوم بالرحلة، أما أصحابي فكانوا دايما بيدوني معلومات، ولا أنسى دور الكابتن خالد الذي كان على تواصل دائم معي حتى يشجعني ويشعرني بالأمان".

وأوضحت الفتاة المصرية، أن أول عجلة جابها لي والدها كانت في 5 ابتدائي، متابعة: "كان دايما بيشجعني، وكان عارف أن بحب العجل فقرر يشترى لي عجلة".

وشكرت رجال الجيش والشرطة الذين وفروا الحماية والأمان على كل الطرق في مصر، مضيفة:" الناس اللي قابلتهم خلال الرحلة من السويس إلى شلاتين مصريين طيبين جدا".