وزير الإسكان يتابع موقف الوحدات السكنية والأراضي الصناعية بالسادات| صور

جانب من الجولة بمدينة السادات

جانب من الجولة بمدينة السادات

تابع الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم الثلاثاء، مع المهندس أشرف فتحي محمود رئيس جهاز مدينة "السادات" موقف وحدات "سكن كل المصريين" ودار مصر وقطع الأراضي الصناعية الشاغرة بالمدينة.

وأكد وزير الإسكان، على أهمية المبادرة الرئاسية "سكن كل المصريين"، في توفير الوحدات السكنية لمختلف شرائح الدخل، مشددًا على ضرورة المتابعة المستمرة للموقف التنفيذي، والانتهاء من الخدمات المختلفة مع تنفيذ الوحدات.

من جانبه، أشار رئيس جهاز تنمية مدينة السادات، إلى أنه تم المرور على عدد من قطع الأراضي الشاغرة بالمناطق الصناعية، لمتابعة أعمال المرافق الجارية "مياه – صرف- طرق (أسفلت)" بالمنطقة الصناعية الثامنة، فضلًا عن تفقد حي الفردوس بقطع أراض مجاورة 4 و5، لمتابعة أعمال المرافق (مياه – صرف – طرق)، إلى جانب إلى المرور على مشروعات "سكن كل المصريين" بحي الفردوس لمتابعة الأعمال التي تتم من أرصفة وإنشاءات وتشطيبات وتنسيق الموقع.

وقال "محمود"، إنه تمت متابعة الأعمال الجاري تنفيذها بشارع طلعت حرب للوقوف على آخر المستجدات التي تتم وتوفير أماكن الانتظار بشارع أحمد إسماعيل، وشارع طلعت حرب، حيث تجرى الأعمال على قدم وساق.

وذكر أنه جار الانتهاء من أعمال الطبقة الأساسية وأعمال تركيب البلدورات بالجزيرة الوسطى بالإضافة إلى أعمال النظافة وتقليم الأشجار على جانبي الطريق، لافتًا إلى أنه تفقد كمبوند دار مصر، للوقوف على مدى توفير الخدمات، مكلفا بضرورة الاهتمام بأعمال النظافة والزراعة بصفة دورية للحفاظ على المظهر الجمالي للمشروع.

كما تفقد وحدات "سكن كل المصريين" بحي النور للاطمئنان على التوصيلات الرئيسية للمرافق للوحدات السكنية، إلى جانب متابعة أعمال تنفيذ أماكن انتظار السيارات أمام بنك CIB لتخفيف التكدس المروري بالمنطقة.

يمين الصفحة
شمال الصفحة