الأهلى يتقدم على إنبى بهدفين فى الشوط الأول بالدورى

الأهلى

الأهلى

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلى وإنبى المقامة حالياً باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري بتقدم الأهلي بثنائية نظيفة.

بدأت المباراة بشكل حماسي من جانب الأهلي بحثاً عن هدف أول عن طريق عبد القادر وبيرسي تاو وسدد معلول أول كرة قوية مرت أعلى العارضة ، قبل أن يبدأ فريق أنبي في الظهور وسط الملعب محاولاً الوصول لمرمى حارس الأهلي.

وشهدت الدقيقة 18 أول خطورة حقيقة على مرمى الأهلي ، بعدما إنطلق أحمد أمين "قُفة" بالكرة ناحية اليمين وسدد كرة قوية تصدى لها على لطفي حارس الأهلي وأنقذ الموقف.

وعاد الأهلي للسيطرة على مجريات الملعب وتناقل ثلاثي الأهلي ، معلول ومحمد شريف وحمدي فتحي الكرة بشكل رائع وسددها الأخير أعلى العارضة بسنتيمترات.

وتعرض محمد هاني لإصابة تلقى على أثرها العلاج ثم واصل المشاركة في اللقاء وواصل الأهلي السيطرة إلى أن سجل الهدف الأول في الدقيقة 30 بعدما أخطأ أحمد صبيحة لاعب انبي وأعاد الكرة ليُسددها شريف في مرمى رضا السيد حارس الفريق البترولي.

الهجوم الأهلاوي لم ينقطع بعد هدف شريف وتواصل إلى أن أخترق أحمد عبد القادر منطقة دفاع انبي وسدد كرة قوية فشل رضا السيد في التعامل معها لتسكن شباكه في الدقيقة 35.

هدأ أداء الأهلي إلى حد ما بعد التقدم بثنائية وأنحصر اللعب وسط الملعب إلى أن انتهى الشوط الأول بتقدم الأحمر بثنائية نظيفة.