نجوم المستقبل يهزم الإسماعيلي في دور الـ32 لكأس مصر

الإسماعيلي

الإسماعيلي

فاز فريق نجوم المستقبل على الإسماعيلي، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد الإسماعيلية، ضمن مواجهات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

أحرز هدف نجوم المستقبل الأول مهاجمه محمد همام في الدقيقة 65، قبل أن يضيف نور علاء الدين الهدف الثاني في الدقيقة 82، ليتأهل النجوم الذي يلعب في دوري القسم الثالث إلى دور الـ16 لمواجهة سموحة، ويودع النادي الإسماعيلي المسابقة مبكرا.

سيطر فريق الإسماعيلي على مجريات الأمور في بداية المباراة مستغلا عامل الأرض، ولكن لم ترتق المحاولات إلى مرحلة الخطورة.

فيما لجأ فريق نجوم المستقبل إلى التكتل الدفاعي والاعتماد على الهجمات المرتدة، لتمر الدقائق دون خطورة على المرميين وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الدقيقة 57، كانت أخطر فرص الإسماعيلي من انفراد اللاعب عمر الساعي بعد تبادل للكرة بين لاعبي الدراويش، إلا أن حارس النجوم أبعد الكرة، قبل أن يتدخل الحكم المساعد ويشهر راية التسلل.

وفي الدقيقة 65، أحرز نجوم المستقبل الهدف الأول عن طريق محمد همام، الذي استغل كرة طولية من محمد جمال حارس النجوم فشل دفاع الإسماعيلي في التعامل معها لينفرد همام ويسددها أرضية في شباك أحمد عادل عبد المنعم.

بعدها أجرى الجهاز الفني للإسماعيل تغييرات هجومية بنزول فراس شواط وياو أنور، بهدف استغلال خبراتهم الهجومية، إلا أن جميع المحاولات باءت بالفشل.

وفي الدقيقة 82، ومن هجمة مرتدة لفريق نجوم المستقبل وصلت كرة عرضية إلى نور علاء الدين ليسدد كرة قوية في شباك الإسماعيلي، لينتهي اللقاء بفوز نجوم المستقبل بهدفين نظيفين.