برنامج "الفرصة" يطلق التحدي في المحافظات بحثًا عن الأقوى بين الشركات الناشئة

لميس الحديدي

لميس الحديدي

يشهدالموسم الجديد من برنامج "الفرصة مع لميس الحديدي" منافسة شديدة بين الشركات الناشئة على مستوى المحافظات، حيث يسعى البرنامج لتوسيع دائرة المشاركة والبحث عن أهم الشركات الناشئة في جميع أنحاء البلاد.

يتم ذلك من خلال مسابقة موسعة تستمر لمدة 16 أسبوعًا، تذاع حلقاتها على مدار الأسبوع، وتتضمن التصفيات الأولى بين المتسابقين في محافظات الدلتا والقناة والدقهلية.

يهدف البرنامج إلى دعم الشركات الناشئة وإتاحة الفرصة أمامها لتحقيق النجاح والتوسع، ويتبنى رؤية طموحة تهدف إلى تشجيع رواد الأعمال وتعزيز الاقتصاد الحقيقي. ويعد البرنامج من أهم البرامج التي تقدمها الإعلامية لميس الحديدي، والتي تحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي.

تتم المنافسة في البرنامج عبر مرحلتين بلجنتين تحكيم مختلفتين، حيث تتضمن المرحلة الأولى مرحلة التصفيات الأولية، والتي يتنافس فيها المئات من مؤسسي الشركات الناشئة أمام لجنة تحكيم لاختيار أقوى 30 شركة ناشئة. وتنتهي المرحلة الأولى باختيار 5 شركات تحصل على الفرصة الذهبية، فيما تنتقل المرحلة الثانية إلى حلقات التسابقية في الاستوديو، حيث يتنافس 3 مشروعات في كل حلقة أمام لجنة تحكيم مختلفة.

يذاع برنامج "الفرصة مع لميس الحديدي" كل أربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً على قناة "ON". ويعد البرنامج فرصة للشباب الطموح لإبراز مشاريعهم والحصول على الدعم اللازم لتحقيق أحلامهم والنجاح في مجال الأعمال.

يمين الصفحة
شمال الصفحة